“قوت القلوب” بطولة ماجدة زكي موعد عرض الحلقة 17 من المسلسل

0

يبحث المشاهدون عن الحلقة السابعة عشر من المسلسل المصري “قوت القلوب” وذلك بعد الانتهاء من مشاهدة الحلقة 16 من المسلسل التي تم عرضها مساء يوم الاحد، ويعد العمل من بطولة الفنانة المصرية ماجدة زكي.

أحداث الحلقة 16 من قوت القلوب

حيث تم اكتشاف تورط “جابر طاحون” خالد زكي بمقتل زوج “قوت” ماجدة زكي، الذي يؤدي دوره الفنان باسم سمرة، وحيث تم قتل زوج قوت بسبب الخادم “حسان” المختبئ في فيلا جابر طاحون، وحيث طالب فراس سعيد من محمد أنور “خالد” العمل معه بنفس مكتب المحاماة، وبين له سوء الفهم وسبب الشك به ابنته كارولين عزمى “جنة”.

وتابع عدد كبير من الجمهور الحلقة 16 من مسلسل “قوت القلوب” على شاشة قناة الحياة الحمراء، حيث من المتوقع أن تكشف الحلقات القادمة سر مساعدة “جابر طاحون” خالد زكى لـ “قوت” .

موعد عرض الحلقة 17

ستعرض الحلقة 17 من المسلسل المصري قوت القلوب عبر شاشة قناة الحياة مساء يوم الاثنين 13 ابريل عند الساعة التاسعة مساءٌ بتوقيت مصر، واعادة المسلسل عند الساعة الواحدة صباحا، والساعة 11 صباحا على قناة الحياة الحمراء وفي تمام الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 9 صباحا والساعة 3 عصرا علي قناة الحياة دراما .

تردد قناة الحياة الحمرا على النايل سات

تردد قناة الحياة الحمراء على النايل سات هو 12207
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب :رأسي
معدل الخطأ : 5/6

الانتهاء من تصوير 36 حلقة من مسلسل قوت القلوب

وأعلن طاقم عمل مسلسل “قوت القلوب” الانتهاء من تصوير 36 حلقة حتى الآن، ومن المقرر أن يستكمل مخرج المسلسل مجدى أبو عميرة تصوير ما تبقى من حلقات العمل خلال شهر رمضان المعظم وذلك حسب الاتفاق ما بين الجهة المنتجة للمسلسل.

ويعتبر مسلسل “قوت القلوب” من بطولة كلاً من : الفنانة ماجدة زكى، محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمرعلام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، ويعتبر من تأليف الكاتب محمد الحناوى، وإخراج المخرج مجدى أبو عميرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.