قيامة عثمان بوراك أوزتشيفيت 2020 موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21 وقنوات عرض مسلسل قيامة عثمان 21 وتوقيت الاعادة

0

يتابع الجمهور في الوطن العربي والعالم المسلسل التركي “قيامة عثمان”، وتصدر اسم المسلسل محرك البحث جوجل في مصر والسعودية، ويعتبر من الاعمال الدرامية التركية الذي يتحدث عن قيام الدولة العثمانية،  ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “قيامة عثمان”.

قيامة عثمان الحلقة الماضية

دارت الحلقة 21 من المسلسل التركي قيامة عثمان حول قيام الأسد يد عليشار وقائد المغول، بأسر عثمان بن ارطغرل وجنوده، وذلك بعد أوشى بمكانه بهادر بن دوندار في أثناء اختطاف عثمان وزوجته وأيجول إلى مكان مخفي في الغابة خلال ذهابهم إلى قصر عليشار من أجل عقد زواج أيجول من سيد الراية وذلك للعمل على كشف الغمامة من على عيون عمه دوندار، وذلك بعد خداعه من قبل باتور قاتل ابنه.

وحيث تم قتل دوندار على يد عثمان، وانهار بهادر ابن دوندار الذي كان مع عليشار والمغول، وذلك من أجل ابيه، وحيث تم ربط عثمان وجنوده، وذلك بعدما وقوعهم بفخ عليشار والمغول، وتم سحبهم إلى القصر، ومن المحتمل أن يقوم كونغار والغازي عبد الرحمن بإنقاذهم، وذلك بعد اقتحام قصر عليشار .

ومن المحتمل أن قيام عثمان بمقتل دوندار مجرد تمثيلة لإيقاع عليشار،  من اجل الكشف عن ألاعيبه أمام دوندار، وأنه هو من قتل باتور ألب ويحاول عثمان استدراجه بالكلام بعدما ثبت لعمه أنه بريء من دم باتور، وأن عليشار كان يلعب بدوندار لاستغلاله من أجل تحقيق أهدافه ثم قتله مثل ابنه باتور.

موعد الحلقة 21 من قيامة عثمان

من المقرر أن يتم عرض الحلقة 21 من مسلسل قيامة عثمان، مساء اليوم الخميس الساعة العاشرة مساءٌ بتوقيت مصر، على قناة  Atv التركية، والساعة الحادية عشر حسب توقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 12 حسب توقيت دبي، ويذاع العمل عبر الفجر واليرموك وعبر المنصات الالكترونية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.