قيامة عثمان بوراك اوزجيفيت 2020 موعد قيامة عثمان الحلقة 24 وأحداث قيامة عثمان 24 وتوقيت الاعادة

0

يتابع الآلاف من الجمهور في الوطن العربي المسلسل التركي الشهير “قيامة عثمان” ولقد شاهد الحلقة الثالثة والعشرون من المسلسل عدد كبير منهم، وتصدر اسم العمل محرك البحث جوجل، ويترقب الجمهور عرض الحلقة القادمة من مسلسل قيامة عثمان.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24

الكثير من الأحداث المشوقة دارت في الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل قيامة عثمان، وتحدثت الحلقة حول  إنتقام عثمان من المغول وبالغاي وجنوده.

وتمكن عثمان  من النجاة على يد السيدة بالا وحيث تزوج منها ،و وقال عثمان مرددا أنه سيعمل على تأسيس سيادة على سوغوت وأراضي الأناضول وذلك ضمن مبدأ العدالة والحرية ، وشاهدنا في الاعلان السيدة بالا، وحيث لم تصبها أسهم أيغول وتمكنت من النجاة منهم.

موعد عرض الحلقة 24 من مسلسل قيامة عثمان

يمكنكم مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة الرابعة والعشرين مساء اليوم الأربعاء القادم عبر شاشة قناة atv التركية،وكذلك ستذاع الحلقة الثالثة والعشرون مترجمة للغة العربية عبر المواقع الالكترونية الناقلة للعمل.

 

 قناة ATV التركية لمتابعة قيامة عثمان

يمكنكم متابعة المسلسل التركي “قيامة عثمان” عبر القناة ATV التركية، وذلك من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد التالي:

القمر نايل سات
التردد 10796
الاستقطاب 5/6
معدل الترميز 27500

قصة مسلسل قيامة عثمان

يتحدث مسلسل قيامة عثمان حول تأسيس الدولة العثمانية، والعمل من بطولة بوراك اوزجيفيت، الذي يجسد دور عثمان بن الغازي ارطغرل ويعتبر عثمان ثالث ابن لارطغرل، وهو من يورث العرش بعد والده من أجل اكمال الفتوحات والغزوات على الدول، ولكن دور عثمان في الحقيقة هو الدافع عن الدولة العثمانية وتأسيس جيشا قويا لها لمحاربة الاعداء، وقد حقق العمل خلال هذه السنوات نسبة مشاهدات عالية في تركيا والوطن العربي، وقد نال شهرة واسعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.