“قيامة عثمان” موعد العرض الحلقة 18 من المسلسل التركي

0

يزداد بحث المتابعون في الوطن العربي والعالم عن الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان او المؤسس عثمان، وذلك بسبب مشاهد المسلسل المشوقة والاحداث المميزة داخل العمل، حيث تمكن مسلسل قيامة عثمان من جذب عدد من المتابعين في أنحاء مختلف من العالم، وخاصة محبي التاريخ الاسلامي، ويعد العمل أحد المسلسلات التركية التاريخة في الساحة الفنية ويتصدر عناوين البحث.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18

حيث أعلن في الوقت القصير سابق، تأجيل بث مسلسل قيامة عثمان، حتى اشعار آخر، وذلك بسبب توقف تصوير مشاهد المسلسل بشكلٍ نهائي، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في تركيا، حيث أثر الفيروس على تصوير عدد من المسلسلات الدرامية التركية، وكانت هناك مخاوف من عدم القدرة على عرض الحلقة السابقة من المسلسل ولكن مخرج العمل أكد عرضها، بعد استكمال تصوير مشاهد الحلقة، ومشاهد مسلسل قيامة عثمان بشكل عام مع بقاء الغازي عبدالرحمن.

سبب تأجيل الحلقة 18 من قيامة عثمان

جاء سبب تأجيل تصوير مسلسل قيامة عثمان من أجل وقاية طاقم عمل المسلسل والعاملين من فيروس كورونا “كوفيد-19” بعد تفشي الوباء في تركيا، لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن موعد العرض، ومازال المشاهدون يبحثون باستمرار عن الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان لمشاهدة الاحداث المشوقة من العمل، حيث يتم عرض المسلسل مرة واحدة كل اسبوع ومدة الحلقة أكثر من ساعتين.

مسلسل قيامة عثمان

عبر المتابعون عن حزنهم بعد معرفة خبر تأجيل الحلقة وعدم عرضها هذا الاسبوع، وتوقف مسلسل قيامة عثمان لمدة غير معروفة حتى هذه اللحظة، في ظل الظروف القاسية التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا بين العالم .

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

يعرض المسلسل التركي قيامة عثمان مساء يوم الاربعاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة atv التركية، في الساعة الثامنة مساء ذلك حسب توقيت المملكة العربية السعودية والساعة السابعة حسب توقيت مصر والاردن وسوريا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.