كاظم الساهر يحتفل بعيد ميلاده ال 63 بنشر فيديو مؤثر

0

يصادف اليوم السبت 12 سبتمبر 2020، عيد ميلاد قيصر الغناء العربي الفنان العراقي كاظم الساهر، حيث أصبح عمره 63 عامًا، وولد الساهر في مثل هذا اليوم السبت بمدينة الموصل سنة 1957، واسمه الكامل هو كاظم جبار إبراهيم الساهر السامرائي، ويعيش في المغرب.

كاظم الساهر ينشر فيديو قصير بمناسبة عيد ميلاده

ونشر الفنان كاظم الساهر مقطع فيديو مؤثر له خلال أحد حفلاته في مصر، وذلك عندما قرر الجمهور بالاتفاق مع الفرقة الموسيقية عرض أغنية عيد الميلاد للساهر، وتأثر الساهر بشدة.

وخلال عيد ميلاده العام الماضي شارك كاظم الساهر جمهوره أغنية مع مقطع فيديو يضم العديد من صوره في مراحل مختلفة في حياته وفي خلفية الفيديو وضع مقطعًا من أغنيته المعروفة “كل ما يكبر يحلى”.

وعاش الفنان كاظم الساهر في بيت صغير بين أسرة تتكون من 7 أخوة هم: (عباس وحسن وحسين وعلي ومحمد وسالم وإبراهيم) وأختين (أميرة وفاطمة)، و انتقلت العائلة للعيش في مدينة الموصل إلى منطقة الحرية في بغداد بسبب عمل أبيه.

إشاعة وفاة كاظم الساهر

وخلال شهر أكتوبر في السنة الماضية، انتشرت شائعة على منصات التواصل الإجتماعي، تتحدث عن وفاة كاظم الساهر مسمومًا في العاصمة اللبنانية بيروت، وتم إتهام «سارة» حبيبته المغربية بأنها السبب في تلك الواقعة، وقد كذب القيصر ذلك وقال أنه اشاعة، وذلك خلال تغريدة له عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

حساب كاظم الساهر يرد على تلك الاشاعة

ونشر حساب كاظم الساهر، قائلاً “نود أن نلفت عنايتكم الى أن كاظم الساهر بخير وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما هو إلا شائعات. نشكر اهتمامكم ومحبتكم. دمتم بكل خير”.

ولم تعلق “سارة المغربية”، على هذه اشاعة اتهامها بقتل الفنان كاظم الساهر، وحيث قامت بحذف صورها مع القيصر وعملت على حذفه من قائمة متابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.