كريم شحاتة يهاجم اللاعب محمود كهربا بعد أزمة الأخير عقب مران الأهلي

0

قال الإعلامي كريم حسن شحاتة، عن محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب نادي الأهلي، بعد حصول أزمة كهربا أثناء مران الفريق، أمس الأربعاء، والتي أدت إلى تغريمه مليون جنيه، وذلك خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كهربا لاعب ممتاز لكن دماغة بايظة وعمل المشاكل دي كتير قبل كده ومحدش عمله حاجة، فالموضوع بقى عادي عنده، لكن كابتن الخطيب أكيد هيتصرف”.

حيث حصل مشادة بين محمود عبد المنعم كهربا ومحمد الشناوي، لاعبا الفريق الأهلي، وذلك خلال المران الصباحي أمس الأربعاء، الذي كان على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات لمنافسة وادي دجلة المقرر إقامتها يوم غد الجمعة.

المشادة بين كهربا والشناوي

وكانت بداية المشادة بعدما دخل محمود كهربا  في هزار مع أحد لاعبي النادي بعد انتهاء مران  الصباحي، وجاء خلال الهزار ألفاظا غير لائقة من كهربا تجاه زملائه في النادي، وتلك الألفاظ لم يقبلها الشناوي وذلك لانه (كابتن الفريق) وتحدث مع كهربا وطالبه بعدم التحدث بهذه الألفاظ، والابتعاد عن هذا النوع من الهزار، إلا أن كهربا رفض كلام الشناوي وطالبه بعدم التدخل.

واستمرت المشادة بين الشناوي وكهربا، وارتفعت الصوت بين الثنائي، وحيث تدخل بينهما مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، الذي علم سبب المشادة من الشناوي، وقام بتوبيخ محمود كهربا.

سيد عبد الحفيظ يصدر غرامة مالية ضد كهرباء

وعمل مدير الكرة سيد عبد الحفيظ على إصدار قرار بتوقيع غرامة مالية بنحو مليون جنيه على اللاعب محمود  كهربا، وذلك لما جاء منه قبل مران الفريق الذى عقد صباح أمس.

محمود كهرباء يعتذر للشناوي ومدير الكرة

وعاد محمود كهربا إلى مقر نادي الأهلي، واعتذر لمدير الكرة سيد عبد الحفيظ وإلى اللاعب محمد الشناوي كابتن فريق الأهلي، خلال حضور وليد سليمان.

وأكد على احترامه لضوابط وقواعد نادي الأهلي، وتقديره لجميع منظومة العمل داخل الفريق الأول، في الجهاز الفني و الإداري  وزملائه اللاعبين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.