كريم عبدالعزيز يحتفل بعيد ميلاده اليوم ويذكر مواقفه مع الفنانين

0

يصادف اليوم الاثنين ذكرى عيد ميلاد الفنان المصري كريم عبد العزيز الذى يعتبر من أشهر الفنانين بعد رحلة فنية استطاع من خلالها تحقيق النجاح والشهرة في تاريخ السينما المصرية، بالأخص عندما أشتهر بموهبته منذ أن كان طفلاً فى أعمال فنية مثل “المشبوه” مع الفنان عادل إمام والفنان سعيد صالح حتى وصل لمرحلة الشباب ووقوفه مع الفنان الراحل أحمد زكى، وبعد ذلك شارك في أدوار مختلفة خلال الأفلام الذي كان يقوم ببطولتها ليجسد جميع الألوان الفنية ما بين الدراما والكوميديا، وأيضًا أدوار الرعب.

مواقف بين عبدالعزيز والسقا

حيث يوجد علاقة صداقة بين كريم عبدالعزيز وأحمد السقا، منذ طفولتهما، وذلك بسبب الصداقة  بين عائلتهما، وقال كريم خلال استضافته في برنامج “سهرانين” أنه شعر بالصدمة خلال زيارته أحمد السقا حيث وجد أنه يربي عجلا في الإسطبل الخاص به، وما أن رآه حتى ركض خلفه.

ويمر الفنانين خلال حياتهم في عدد من المواقف الغريبة التي يقعوا بها بدون قصد، أثناء الكواليس، وكان من أهمها تسببه في كسر قدم الفنان احمد حلمي في كواليس مسرحية “حكيم عيون” قبل بداية عرضها بيوم واحد، وذلك في حكاية غريبة تحدث بها كريم عن نفسه في برنامج سهرانين أيضاً مع الفنان أمير كرارة، ووقتها قال أنه خلال وصلة من المزاح في البروفة اسقط حلمي ما تسبب في إنكسار قدمه.

كريم عبدالعزيز يتحدث عن فيلم المشبوه

وفي ذات الحلقة تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن ذكرياته فى فيلم “المشبوه” حيث أوضح أنه فخور بالوقوف بجانب الزعيم، وسعاد حسني، سعيد صالح، وفاروق الفيشاوي، وعدد من الفنانين.

وأشار إلى أن صناع الفيلم كان يحاول جعله لا يرتبك أثناء التصوير ويفسد المشاهد قائلاً “التعامل مع طفل فى لوكيشن أصعب حاجة فى الدنيا”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.