كشف تفاصيل اجتماع ميسي مع كومان وسبب قرار نجم برشلونة بالرحيل

0

نشرت تقارير صحفية، تفاصيل اجتماع  مدرب فريق برشلونة الجديد الهولندي رونالد كومان مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي منذ أيام، وأهم ما تم تسريبه من الاجتماع إن ليونيل ميسي أبلغ رونالد كومان بأنه لا يرى نفسه في برشلونة، وذلك جراء الخسارة الكبيرة التي لحقت بالنادي، والإذلال التاريخي أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين، فى ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا، وكذلك بسبب التخبط الفني والإداري الذى يعيشه نادي برشلونة منذ فترة طويلة.

توتر العلاقة بين ميسي والمدرب الجديد

وحسب ما كشفت إذاعة “كواترو”الإسبانية، إن الاجتماع بين الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة وليونيل ميسي، شهد توتر كبير في العلاقة بينهما، وذلك قبل بدء في العمل سوياً مع الفريق.

أكدت، إن المدرب الجديد رونالد كومان أخبر ليونيل ميسي اللاعب الأول في برشلونة، بأن الإمتيازات التي كان يحصل عليها في السابق مع النادي قد إنتهت بعد توليه للقيادة الفنية، قائلاً بأن الأولوية للبلوجرانا الفترة القادمة.

وكذلك أخبر المدرب الهولندي ليونيل ميسي بأن سيطرة اللاعبين على غرف الملابس قد إنتهت بعد تولي مسؤولية المدير الفني لنادي برشلونة.

ميسي يتفاجئ من أسلوب كومان

وأشارت الاذاعة الاسبانية إلى أن اللاعب ليونيل ميسي تفاجئ من طريقة حديث كومان معه، قبل البدء في العمل بصفوف الفريق في الموسم القادم، حيث يراه حادًا وصارماً، ويبحث فقط على السيطرة من أول يوم على النادي.

ميسي سيلعن عن قراره خلال ايام

وكشفت تقارير صحفية، في وقت سابق أن نجم برشلونة ليونيل ميسي إتخذ قراره النهائي حول استمراره مع برشلونة، وسيتم الكش عن قراره النهائي خلال أيام قليلة قادمة فى بيان رسمي له.

Leave A Reply

Your email address will not be published.