كشف سر فيلم عسكر في المعسكر بطولة محمد هنيدي

0

مازالت أعداد كبيرة من المشاهدين تشاهد فيلم “عسكر في المعسكر” بطولة الفنان محمد هنيدي، وذلك بعد مرور 17 عامًا على عرض الفيلم في سنة 2003، ويتسائل الكثير من الأشخاص الذين تابعوا الفيلم، كيف التحق خطر في الخدمة العسكرية، وذلك بالرغم من أن القانون المصري الابن الوحيد من الالتحاق في الخدمة.

دور شقيق محمد هنيدي في الفيلم

وكشف الصيدلي أحمد خالد، الذي جسد دور الأخ محمد هنيدي في فيلم “عسكر في المسكر” سرًا بعد مضي 17 عامًا عن طرح الفيلم، مؤكدًا أنه المخرج محمد ياسين قام بإختياره للمشاركة في الفيلم وكان يؤدي دور الشقيق الأصغر للفنان محمد هنيدي.

وأكد خالد إن الحبكة الدرامية التي تم البناء عليها في العمل كانت تتطلب ظهوره في 12 مشهدًا قام بهم جميعهم، لكنه صدم مع بداية طرح الفيلم بظهوره في مشهدين فقط، وتم حذف المشاهد الأخرى معرفة السبب.

شخصية شقيق محمد هنيدي لم تعرض في الفيلم

وأوضح أحمد خالد أن عدم عرض شخصيته في الفيلم بالشكل المطلوب أدى إلى تساؤل المتابعين عن سبب إلتحاق خضر بطل العمل الخدمة العسكرية بالرغم أنه وحيد لأهله.

وأكد أنه قد شعر بفرحه كبيرة جدًا خلال مشاركته في العمل السينمائي، مشيرًا إلى أن الفنان محمد هنيدي كان يعامله بطريقة جيدة هو والفنان الراحل حسن حسني الذي جسد دور والد خضر.

ظهور شقيق محمد هنيدي في فيلم عسكر في المعسكر

كان شقيق الفنان محمد هنيدي قد ظهر في الفيلم هو نائم ولا يتحدث، وظهر خلال مشهد آخر أثناء فرح شقيقه خضر، وكان والده  ينادي على أمه بـ “أم حمد” وليس أم “خضر” شخصية الفيلم الرئيسية، وذلك يؤكد أن خضر  كان له أخ وليس وحيد.

ويذكر أن فيلم “عسكر في المعسكر” قد شارك ببطولته كلاً من محمد هنيدي، حسن حسني، لقاء الخميسي، صلاح عبدالله، ماجد الكدواني، وكان يتحدث العمل عن الثأر في الصعيد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.