كلوب ينتقد وأتلتيكو مدريد يعقب

0

اسبانيا / كلانسي الإخبارية:

تعقيب كتيبة النادي الإسباني على كلوب

عقبت كتيبة النادي الإسباني، اليوم الخميس، على انتقاد مدرب ليفربول “يورغن كلوب ” لأساليب أتلتيكو مدريد ” المثيرة للجدل “، وذلك بعد أيام من المباراة التي تواجها فيها في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

أتلتيكو مدريد ينتصر على ليفربول

وتمكن أتلتيكو مدريد من وضع الخط الاحمر لسلسلة انتصارات ليفربول، وإلحاق الهزيمة به بنتيجة 1-0، بأداء دفاعي محنك، في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، مساء الثلاثاء.

كلوب يوضح سبب انتقاده لأتلتيكو مدريد

وعبر كلوب صراحةً عن غضبه من أساليب أتلتيكو مدريد التي وصفها ب”الملتوية”، دفعته لإخراج نجم فريقه ليفربول، “ساديو ماني”، بين الشوطين، خلال مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

وأوضح المدرب الألماني حقيقة ما حصل انه على ما يبدو أرادوا إخراج “ماني” من اللقاء بدفعه لأخذ كرت أصفر من جديد، مبينا أن هذه الأساليب جزء من كرة القدم وهو يكره ذلك.

وعبر لاعبو النادي الإسباني عن “غضبهم” من تصريحات كلوب، موضحين أنه لزما على كلوب تقبل الفوز والخسارة بكل روح رياضية ، وأن يركز على إخفاقات فريقه ونقاط الضعف لديه ، وذلك حسب ما جاء في موقع “إي إس بي إن”.

حقيقة الفيديو الساخر الذي نشره فيرساليكو

 

ونشر النجم الكرواتي “سيمي فيرساليكو” ، الذي ضايق ماني كثيرا خلال اللقاء وكان المتسبب في أخذه الإنذار الأول، فيديو على حسابه الرسمي “انستغرام” لاحتفال اللاعبين “الساخر”داخل الصالة الرياضية، عقب فوزهم على ليفربول.

وفي نهاية الفيديو ظهر مقطع لفيرساليكو وهو يضحك بسخرية، قبل أن يحذف المدافع الكرواتي الفيديو من حساباته.

وجاءت انتقادات كثيرة على الفيديو فور نشره، بسبب “الاحتفال المبتذل” في الانتصار، خاصة أن المباراة لم تحسم بعد ، فهناك لقاء الإياب بعد أسابيع في ليفربول.

وجدير بالذكر، أن أتلتيكو مدريد سيتواجه مع ليفربول على استاد أنفيلد يوم 11 مارس القادم، في مباراة يكفي أتلتيكو فيها التعادل، أو حتى الخسارة بنتيجة 1-2 أو 2-3، من أجل التأهل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.