كندة علوش: لهذا السبب أحببت عمرو يوسف

كندة علوش في مقابلة خاصة معها

0

أوضحت الفنانة  كندة علوش، إن عمرو يوسف أول أعترف بالحب لها، وليست هي، وبعد اعترافه لها قامت هي باستكمال كل شيء، مؤكدة أن زواجها من فنان مميز وأنيق يجعلها تهتم بذاتها بشكل كبير.

كندة علوش تتحدث عن علاقتها مع زوجها

وتابعت الفنانة كندة علوش حديثها خلال المقابلة التليفزيونية في برنامج “أبلة فاهيتا” عبر شاشة قناة “أون أي” قائلة أن “عمرو يوسف يحبها جدا ولا يتمكن من أن  يرى غيرها ويعاملها بكل حب ورفق، وبعدما عاكست أبلة فاهيتا عمرو يوسف أمام زوجته كندة علوش، عملت الفنانة كندة علوش حركة “خمسة وخميسة” وذلك خوفًا من الحسد.

كندة علوش ترتدي ملابس زوجها عمرو يوسف

وأضافت كندة علوش أنها ترتدي ملابس زوجها في بعض الاوقات وتستعمل اغراضه الشخصية، مؤكدة أنها غيرت عادات عمرو يوسف، بحيث جعلته يحب الجلوس في البيت كثيرًا.
وكانت الفنانة كندة علوش قد نشرت رسالة إلى متابعيها، عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مطالبة فيها بضرورة الاهتمام بالأطفال، خاصةً مع ظروف تفشي فيروس كورونا المستجد.

كندة علوش توجه رسالة لجمهورها

وقالت كندة علوش في  رسالتها للجمهور” الوقت الي عم نمر فيه صعب جدًا .. بس هو أكيد أكثر صعوبة على الأطفال الي تغير كل شكل حياتهم وصار مفروض عليهم البقاء بالبيت وعدم ممارسة نشاطاتهم أو اللعب مع أقرانهم او الذهاب للمدرسة .. للأطفال قدرة رهيبة على التأقلم بس ما لازم نظلمهم معنا.. اهتموا بأطفالكم دلعوهم تحملوهم ولا تحملوهم فوق طاقتهم”.
وتابعت علوش قائلة: ” بسبب الضغوط الاقتصادية والنفسية الي عم يمر فيها معظم الناس بكل العالم وببلادنا عم تزداد حالات العنف الأسري ضد الأطفال.. الأطفال ضحايا عم يعيشوا ظرف صعب متل الي يمروا فيه أهاليهم وأصعب .. مش ذنبهم يستحملوا سوء معاملة أو ضغط أو عنف احتضنونهم استمعوا لهم استحملوهم ولاتحملوهم فوق طاقتهم “.

Leave A Reply

Your email address will not be published.