كورونا فيروس.. محمد رمضان ينشر صورة من فيديو كليب أغنيته الجديدة

0

نشر الفنان المصري محمد رمضان صورة له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو في كواليس تصوير فيديو كليب الأغنية الجديدة له  “كورونا فيروس”، ويتم في الوقت الحالي عملية مونتاج للاغنية، وسيتم عرضها خلال الايام القريبة القادمة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

محمد رمضان ينشر صورة من الأغنية الجديدة

شارك محمد رمضان صورته لمتابعيه وجمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، ونهالت التعليقات عليها خلال دقائق من نشرها.

صورة محمد رمضان خلال الكواليس

وهذه ليست المرة الاولى الذي يشارك فيها الفنان المصري محمد رمضان، صورته من كواليس فيديو كليب له، حيث نشر قبل ذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة له، وكان فيها مرتديًا ملابس خاصة للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” المنتشر في البلاد، وتعتبر الأغنية من اخراج المخرج محمد سامي،  وسيتم عرض أغنية “كورونا فيروس” قريبا على قناته الرسمية عبر موقع  اليويتوب، وعلقت الفنانة المصرية حلا شيحة على الصورة قائلة “عسل”.

محمد رمضان يعلق على صورته

وعلق الفنان المصري محمد رمضان على الصورة التي نشرها عبر الانستقرام قائلا: “كورونا فيروس”، معلقا عليها: “هل أنت مستعد؟.. كورونا فيروس.. ثقة فى الله نجاح”.

آخر الاعمال الفنية لمحمد رمضان

وكان آخر أعمال محمد رمضان الدرامية مسلسل “البرنس” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي 2020،وضم العمل كلا من  الفنانة نور اللبنانية، والفنان أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، ويعد العمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.