لأول مرة ،،جهاز هواوي مات بوك 13 في الإمارات العربية المتحدة

0

الإمارات العربية المتحدة / كلانسي الإخبارية :

إطلاق جهاز هواوي مات بوك 13 في الإمارات العربية المتحدة

أطلقت هواوي للمرة الأولى في دولة الامارات العربية المتحدة، مجموعتها الحديثة والمبتكرة من أجهزة الحاسوب المحمول بمواصفات مميزة من بينها خفة الوزن والقابلية للتوصيل مع مجموعة متنوعة من الأجهزة “هواوي مات بوك 13”.

مميزات جهاز هواوي مات بوك 13 الجديد

ويتناسب تصميم الحاسوب الذي طورته هواوي حديثاً مع احتياجات المهنيين من الجيل الشاب ويطرح أحدث التقنيات المبتكرة من هواوي لفئة أوسع من المستخدمين، ويتمتع بخفة الوزن والجودة المميزة في التصميم ليضيف معايير جديدة بشكل كامل ضمن فئته.

وجاء تصميم الحاسوب مزود بالجيل العاشر وذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت، إلى جانب ذلك ،تمتعه بشاشة عرض كاملة بدقة (2K) والمزودة بميزة اللمس المتعدد.

وبهذه المناسبة، أوضح ، المدير الإقليمي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة “كيث ليبو” ، أن الحواسيب المحمولة تعتبر أحد المنتجات الرئيسية التي تؤدي دور هام في الاستراتيجية الشاملة، وتعتبر إمكانية التوصيل بين الأجهزة الذكية والحواسيب المحمولة ضرورة ماسة لمنح المستخدمين تجربة شاملة وسهلة لأبعد الحدود.

إذ من الممكن استخدام ملحقات الحاسوب المحمول مثل لوحة المفاتيح والفأرة كملحقات للهاتف الذكي، ما يمنج تجربة مستخدم أكثر سهولة وراحة.

يتوفر الحاسوب في متاجر الدولة بـ 3 ألوان واحجام تتراوح أسعاره بين 2499 الى 4499.

Leave A Reply

Your email address will not be published.