لاعب كرة قدم مخضرم يقترب من اكتساح رقم قياسي في موسوعة غينيس

مصر / كلانسي الإخبارية :

لاعب مصري مخضرم ينضم لمبارة كرة قدم رسمية

أقدم لاعب مصري يبلغ من العمر 75 عاما ، على المشاركة ، في مباراة كرة قدم رسمية، وبات يسطر اسمه في التاريخ كأكبر لاعب عرفته اللعبة على الإطلاق.

المباراة الرسمية الأولى لبهادر يرتدي فيها قميص فريق 6 أكتوبر

حيث خاض اللاعب القديم “عز الدين بهادر”  مباراته الرسمية الأولى بارتدائه قميص فريق 6 أكتوبر الذي وقع عقد معه في يناير الماضي، إذ خاض معه لقاء في دوري الدرجة الثالثة المصري، بل تمكن أيضا من تحقيق هدفا في اللقاء.

بهادر يتجهز للانضمام إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية

وبهادر أصبح على أهبة الاستعداد لدخول موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية كأكبر لاعب كرة قدم عرفه التاريخ، تمكن من النجاح في مواصلة  مباراتين متتاليتين كاملتين.

وأوضح بهادر ، أنه يريد اكمال التسعين دقيقة من المباراة مهما كلفه الثمن ، فحتما يرغب في المحافظة على ذاته من أجل المباراة القادمة.

بهادر واحتياطاته اللازمة لخوض لأي مباراة

وبينت  زوجته ، أن زوجها بهادر يتجهز منذ عام ونصف.، وقلب نظام حياته رأسا على عقب لينسجم مع تغيير نشاطه كلاعب كرة قدم.

وجعلت هذه المباراة ، نادي 6 أكتوبر المغمور الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة على سلم الشهرة، بعدما وافق على المغامرة بتوقيع العقد مع أكبر معمر في ملاعب الكرة.

ورغم فارق العمر بينه وبين زملاءه، يخوض بهادر الذي يلعب في مركز الوسط المهاجم برنامج تدريب بدني خاص، حسبما أفاد المدير الفني للفريق أحمد عبد الغني، اللاعب السابق لمنتخب مصر.

إذ أنه في  أول ظهور له على الملعب الأخضر، وقف الحظ إلى جانب بهادر وأحرز هدفا معنويا باهض الثمن، ليقترب من الانضمام إلى موسوعة الأرقام القياسية في حال انضمامه إلى اللقاء القادم.

Comments are closed.