لاعب نادي انتر ميلان كريستيان اريكسن يشعر بالاستياء الشديد لهذا السبب

كلانسي الإخبارية:

لاعب نادي انتر ميلان كريستيان اريكسن يفصح عن استيائه الشديد من الحالة الصعبة التي يعيشها حاليا

أقدم لاعب نادي انتر ميلان كريستيان اريكسن، اليوم الإثنين، على الافصاح عن شعوره بالاستياء الكبير من الحالة الصعبة التي يعيشها في الوقت الراهن.

لاعب نادي انتر ميلان كريستيان اريكسن يوضح أنه يعيش كالسجين في

المدينة الرياضية الخاصة بنادي انتر ميلان

حيث أوضح كريستيان اريكسن أن الوضع الذي يعيشه في الوقت الحالي أشبه بالكابوس، وانه مقيد كالسجين، حالياً في المدينة الرياضية الخاصة بنادي انتر ميلان الايطالي في سبيل اتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من الوباء العالمي المنتشر حاليا.

لاعب نادي انتر ميلان كريستيان اريكسن يكشف عن تلقي تدريبه في القبو الذي يستعمل كمواقف للسيارات

كما كشف اريكسن، أنه وانه يقوم بتدريب نفسه في القبو الذي يستعمل كمواقف للسيارات.

لاعب نادي انتر ميلان كريستيان اريكسن يصرح أن يقوم بالشخص بالنوم على أريكة شخص آخر لمدة أربعة عشر يوما وقت طويل جدا

وأشار اريكسن الى انه ، كان يشغل كل تفكيره بزميليه في الفريق روميلو لوكاكو واشلي يونغ، مبينا أنه اتضح له أن يشغل تفكيره بهم عبثا فهم لديهم عائلتهم التي تهتم بهم، معتبراً ان النوم على اريكة شخص لاربعة عشر يوماً هو وقت طويل للغاية.

مسيرة لاعب نادي انتر ميلان كريستيان اريكسن الكروية

ولد اريكسن في ميدلفارت،الدنمارك. وبدأ يلعب كرة القدم في مسقط رأسه قبل يوم ميلاده الثالث. في عام 2005، انضم إلى نادي ميدلفارت بولدكلوب والذي شارك في بطولة الشباب الدنماركية. في موسمه الأول، خسر ميدلفارت في نصف النهائي ضد نادي بروندبي لكن حصل إريكسن على جائزة “أفضل لاعب فنياً” في نهاية البطولة. وفي العام التالي نادي ميدلفارت بالبطولة، حيث سجل إريكسن هدف المباراة الوحيد في المباراة النهائية. بعد أداء الجيد مع نادي ميدلفارت تحت 16 سنة ولاحقا للفريق تحت 19 سنة والفريق الدانماركى لأقل من 17 سنة، أصبح مطلوب في عدد من الأندية الكبيرة في أوروبا مثل تشيلسي وبرشلونة.

Comments are closed.