لاعب يوفنتوس روغاني مصاب بفيروس كورونا

0

كلانسي الإخبارية :

لاعب يوفنتوس دانييلي روغاني يطلع جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا

أقدم  لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي” دانييلي روغاني” المصاب بفيروس كورونا المستجد، بنشر تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي  “تويتر”، وذلك في سبيل اطلاع جمهوره على وضعه الصحي وأنه أصبح بصحة جيدة.

 

روغاني يدعو الجميع لاتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا

وأوضح  روغاني ، أن الجميع سيقوم بقراءة الأخبار، هو بالفعل يريد  أن يطمئن جمهوره الذي يشعر بالقلق حيال صحته و هو الآن يتمتع بصحة جيدة،مبينا  أنه يرغب في تذكير الجميع باتباع  القواعد، لأن هذا الفيروس لا يميز ،ودعى جمهوره أن يحترم  القوانين من أجلهم جميعا ومن أجل  من هم أعزاء عليهم وجميع من يحيطون به .

 

كيف تلقى روغاني عدوى فيروس كورونا

وسبق أن كشف نادي يوفنتوس حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ،أمس الأربعاء، أن  مدافعه دانييلي روغاني ثبتت إصابته  بفيروس كورونا.

ونوه نادي يوفنتوس، أن اللاعب الإيطالي الذي يبلغ من عمره 26 عاما، والذي خاض مباراة ضد بريشيا وسبال في فبراير الماضي، حيث قام بالجلوس على مقاعد البدلاء أمام إنتر ميلان، الأحد الماضي، ولم يُذكر أن طرأت عليه أعراض المرض. حسبما جاء في بيان له

وأشار النادي، في البيان ،أن فحوصات اللاعب دانييلي روغاني جاءت نتيجتها  إيجابية لفيروس كورونا كوفيد-19 لكن لم تطرأ عليه أعراض المرض.

نادي يوفنتوس يتخذ إجراءات العزل للحماية من فيروس كورونا

وجدير بالذكر أن،نادي يوفنتوس يتخذ في الوقت الراهن،كافة التدابير والإجراءات الخاصة بالعزل والحجر الصحي  التي حث عليها القانون ،بما في ذلك كل الذين تعاملوا مع اللاعب وتخالطوا به.

Leave A Reply

Your email address will not be published.