“لا حكم عليه” بطولة قصي خولي 2021 موعد لا حكم عليه وقناة عرض لا حكم عليه وأحداث العمل

0

كشفت تقارير فنية، عن أحداث وقصة مسلسل لا حكم عليه 2021 والقناة الفضائية الناقلة للمسلسل الجديد الذي يجسد بطولته الفنانة السوري قصي خولي بجانب عدد من الفنانين اللبنانيين.

قصة مسلسل لا حكم عليه

وأشارت المصادر الفنية إلى إن قصة مسلسل لا حكم عليه 2021، تتحدث عن حياة شاب تحكم المحكمة ضده حكما بالحبس المؤبد؛ وذلك بجريمة قتل والدته وزوجها الذي قد تزوجته بعد وفاة والده.

وأوضحت المصادر الفنية ظهور محامية بعد خمس سنوات من سجن الشاب الذي يجسد دوره قصي خولي تطبيقًا لحكم المؤبد، وتخبر النيابة إنها يوجد معها دلائل براءته من الجريمة والتهم الموجهة ضده التي دخل بسببها السجن وحكم عليه بالمؤبد.

ويخرج  الشاب من السجن بعدما عملت المحامية على ثبات براءته للمحكمة المختصة من تهمة قتل والدته وزوجها، بعد ذلك يبحث  على الحقيقة التي قد أوصلته إلى الحبس.

طاقم عمل مسلسل لا حكم عليه

يضم مسلسل “لا حكم عليه” عدد من الفنانين، وهم: الفنان السوري قصي خولي، الفنانة فاليري أبو شقرا، والفنان كارلوس عازار المغني والمذيع، والمطرب اللبناني طوني عيسى.

والفنان قصى خولي يعتبر إضافة نوعية للمسلسل اللبناني، بسبب شهرته الواسعة في الوطن العربي، وجمهوره الكبير في سوريا بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام.

موعد عرض مسلسل لا حكم عليه

بدأ عرض مسلسل “لا حكم عليه” عبر منصة شاهد vip الرقمية، يوم الأحد السابق الموافق 2 يناير 2021، لم يتم الكشف عن موعد عرض العمل الفني الجديد عبر شاشة قناة ام بي سي الفضائية.

نشكركم على حسن المتابعة ونقدم لكم كل جديد بخصوص الأعمال الفنية الشهيرة في الوطن العربي ومواعيد عرضها، والقنوات الفضائية الناقلة للأعمال الدرامية المتنوعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.