“لكل قاعدة شواذ” ،، “الشرطة في خدمة الشعب” لكن العكس يحدث مع اتهام ضابط شرطة استرالي بجرائم جنسية

0

اتهام ضابط شرطة استرالي بارتكاب 108 جرائم جنسية

حادثة صادمة مؤسفة، وغريبة من نوعها في آن واحد، وُجهت أصابع الاتهام  إلى ضابط شرطة سابق في غرب أستراليا، بارتكابه 108 جرائم جنسية، من بينها 66 تهمة اغتصاب.

استقالة الضابط السابق على خلفية اتهامه بالاعتداء جنسيا على عدد من النساء

إذ أقدم الضابط السابق الذي يبغ من العمر حاليا 50 عامًا، على تقديم استقالته من الشرطة عام 2018 على خليفة توجيه  وحدة الشؤون الداخلية الاتهامات إليه بقيامه بالاعتداء جنسيًا على “عدد من النساء”، تقابل معهم عقب مرحلة التعارف عن طريق الإنترنت منذ عام 2010.

وكشف بيان صادر عن شرطة أستراليا،اليوم الخميس، أن التحقيق في سلوك ضابط الشرطة السابق وفي ملابسات جرائمه المرتكبة ما زال جارٍ ومتواصل للوصول إلى الحقيقة.

بعد مرحلة التعارف على النساء يقدم الضابط على الاعتداء جنسيا عليهن

وصرحت متحدثة باسم الشرطة ، أن جرائم الاعتداء المفترضة تم تنفيذها بشكل متتالي منذ عام 2010، حيث تقابل الرجل الجاني بالعديد من النساء عقب مرحلة التعارف عليهن عبر تطبيقات المواعدة عبر الإنترنت. ومنذ ذلك التاريخ فقد أقبل على القيام بالاعتداء جنسياً على عدد من النساء، وبعضا منهن لم تفصح بأي شي بعد للشرطة، وفق ما أفادت به صحيفة “الغارديان”.

عدة تهم ملازمة للضابط الاسترالي

وتم توجيه العديد من الاتهامات للضابط السابق، وهو يقطن في ضاحية كيلمسكوت في بيرث ، منها عشرات التهم بالاغتصاب والإكراه الجنسي، وسلوكيات وتصرفات تسببت في أضرار جسدية.

ومن المقرر أن يمثل الرجل جريمته أمام محكمة في بيرث، اليوم الخميس.

الشرطة حريصة على بيئة خالية من الجرائم

ووجهت الشرطة دعوى وطلب من أي شخص يمتلك معلومات عن أي اعتداء جنسي،أن لا يتردد بالاتصال فورا بالشرطة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.