لما كنا صغيرين بطولة محمود حميدة وريهام حجاج أحداث المسلسل وموعد العرض

0

انتشر برومو مسلسل “لما كنا صغيرين” بعد مشاركة الفنانة ريهام حجاج، متابعينها فيديو البرومو من خلال ستوري تطبيق “انستقرام”، وتشارك فيه ريهام مع عدد من الممثلين المعروفين في الوسط الفني، ومن المقرر عرض العمل مع بداية شهر رمضان القادم.

ابطال مسلسل لما كنا صغيرين

وكان في برومو مسلسل “لما كنا صغيرين” عدد من الفنانين مثل محمود حميدة وخالد النبوي وريهام حجاج، وكذلك كان الفنان أشرف زكى والفنانة نسرين أمين والفنام نبيل عيسى ومحمود حجازى وعدد آخر من الممثلين .

وحيث انتهت الفنانة سميرة سعيد، من غناء تترات مسلسل “لما كنا صغيرين” قبل يومين، من المقرر أن يشهد العمل نجاح كبير بسبب مشاركة فنانين لديهم عدد كبير من المتابعين.

أحداث مسلسل “لما كنا صغيرين”

تدور أحداث مسلسل “لما كنا صغيرين” في اطار رومانسي اجتماعي، يتحدث العمل حول جريمة قتل تغير حياة بطلة العمل وزملائها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى أحد الشركات التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالي الاحداث والصراعات داخل المسلسل.

وحيث كثف مخرج مسلسل “لما كنا صغيرين”محمد علي ساعات العمل، من أجل الانتهاء من تصوير العمل في أسرع وقت، لعرض المسلسل بداية شهر رمضان القادم 2020، ومع الحفاظ على صحة العاملين في مكان التصوير والممثلين من خلال اتخاذ كافة اجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

محمود حميدة يعود للدراما

ويعود الفنان المصري محمود حميدة للدراما من خلال مسلسل “لما كنا صغيرين”بعد غياب دام لمدة ثلاث سنوات، حيث كان آخر أعماله الدرامية مسلسل “الأب الروحى” من  تأليف هانى سرحان وإخراج بيترميمى في عام 2017 حيث ظهر بالعمل في أول 7 حلقات فقط من المسلسل، ويعتبر “لما كنا صغيرين” العمل الثالث في المسلسلات الدرامية منذُ بداية حياته الفنية، وكانت تجربته الاولى في الدراما بمسلسل “ميراث الريح” عام 2013.

ويجتمع في مسلسل “لما كنا صغيرين” كلا من محمود حميدة وخالد النبوي، وذلك بعد 32 عاماً، ويعد من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على، حيث شارك الممثلان مع بعضهم من قبل فيلم “المصير” عام 1997، للمخرج يوسف شاهين، وشارك في بطولة الفيلم كلا من ليلى علوى، صفية العمرى، نور الشريف، عبد الله محمود، روجينا، أحمد فؤاد سليم .

Leave A Reply

Your email address will not be published.