لما كنا صغيرين خالد النبوي رمضان 2020 موعد لما كنا صغيرين الحلقة 21 وأحداث لما كنا صغيرين الحلقة 21 وتوقيت الاعادة

0

أحداث كثيرة شهدتها الحلقة الماضية من مسلسل “لما كنا صغيرين” الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري 2020،  ونال العمل اعجاب المتابعين، وننشر لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة ريهام حجاج.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل لما كنا صغيرين

دارت أحداث الحلقة العشرون من مسلسل “لما كنا صغيرين حول زيارة سليم “محمود حميدة” لمدام رانيا، الذي نصدم بعد معرفته بوجود ابنة له منها، ولم تخبره عنها منذ أعوام طويلة، ولكن يطالبها بعمل تحليل Dna‏ من أجل التأكد أنها ابنته، بعد ‏ظنه أن أحدًا قد حرضها ضده.

وينصدم سليم بوجود وائل “كريم قاسم” في منزله، وذلك بعد محاولته للايقاع به في المخدرات، ولكن قد عمل سليم على توريطه بصفقة  ‏‏”عدسات”، ويشعر “وائل” بالخوف من “سليم” ويحتمل أن يتخلص منه فى أى ‏لحظة.

وفي مشهد آخر خلال الحلقة يعترف رضا “محمود يحيى”، بسرقة سلاح نادر وذلك بعد تكليفه من ياسين “خالد النبوي” بمراقبة دنيا “ريهام حجاج” من أجل حمايتها من سليم “محمود حميد”، وتم استعمال السلاح باطلاق النار،  لكن الرصاصة قد أصابت سليم، وذلك من أجل الانتقام من دنيا بعد مقتل  نهى “نسرين أمين” التى كان ‏يحبها ويحاول الزواج منها قبل مقتلها.

وحيث اخبر  وفيق المحامي “أشرف زكي”،  سليم أنه تم إلقاء القبض على “صافى” في شرم الشيخ، التى تساعده فى تجارة ‏المخدرات بعد مراقبة هاتفها المحمول، يراجع ‏‏”سليم” الكاميرات فيشاهد وائل وهو يصور الرقم من مكتب ‏السكيرتيرة “مى”. ‏

موعد الحلقة 21 من مسلسل لما كنا صغيرين

ستذاع الحلقة الواحد والعشرون من مسلسل  “لما كنا صغيرين”  مساء اليوم عبر شاشة قناة ‎dmc الساعة 9:30 مساءٌ حسب توقيت مصر، وكذلك عبر قناة الحياة المصرية في تمام الساعة 10:15 ‏مساء، وعبر القناة الأولى المصرية الساعة 11:00 مساء‎ٌ حسب توقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.