لما كنا صغيرين خالد النبوي رمضان 2020 موعد لما كنا صغيرين الحلقة 30 وأحداث لما كنا صغيرين الحلقة 30 وتوقيت الاعادة

0

يعتبر مسلسل “لما كنا صغيرين” من الاعمال الدرامية المصرية، الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2020، عبر شاشة التلفاز الناقلة، وحقق المسلسل نجاحًا باهرا، ويترقب الجمهور عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “لما كنا صغيرين”.

أحداث الحلقة 29 من مسلسل لما كنا صغيرين

الكثير من الأحداث المشوقة دارت في الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل “لما كنا صغيرين” حيث قامت دنيا “ريهام حجاج” بالاعتراف حول أسباب التخلص من حسن “نبيل عيسى”، حيث عملت على حبسه بتهمة قتل نهى “نسرين أمين”،  ولقد كان ‏‏”حسن” قد تسبب فى إصابتها بالعقم، وذلك لعدم رغبته فى الانجاب من زوجها يحيى “‏محمود حجازى”،  من خلال عزمها على الغداء وقام بوضع مواد فى الأكل تسبب لها ‏فى مغص حاد وأحضر بعد ذلك بطبيبة أعطتها “حقن” لأجل منعها من الحمل والانجاب.

وكذلك قد اعترفت أنها اخبرت الشرطة عن زوجها يحيى “محمود حجازى”  حول حيازته للمخدرات، وذلك ‏بسبب خيانته مع نهى “نسرين أمين”، وحيث أبلغت عنه لتأكيد التهمة على حسن “نبيل ‏عيسى” من خلال اعترافات “يحيى”. ‏

وظهر في الحلقة ياسين “خالد النبوي” وهو يحاول اثبات براءة أخيه، وتقربت منها دنيا، ولقد عملت من سليم “محمود حميدة” اللهو الخفى، حتى يقوم بمواجهة “ياسين” والأخير يبدأ فى ‏الدفاع عن عنها ‏
وتحاول كسب  ياسين “خالد النبوى” بجانبها وتقول له أن سليم “محمود حميدة” يشكل خطر على ‏حياتها وهو الشخص المجرم الذى يقف وراء كل المصائب.

 

واعترفت دنيا  أنها عملت على التخلص من وائل” كريم قاسم”، بعد اكتشافه كل شىء عن جرائمها، ‏ولقد جلس فى المطبخ ورأى السكاكين وهو نفس نوع “السكين” الذى تم قتل نهى “نسرين أمين” به، وذهبت إليه وقامت بقتله  في بيته.

موعد عرض مسلسل لما كنا الصغيرين الحلقة 30

تتابعون  الحلقة 30 من مسلسل  “لما كنا صغيرين”  عبر شاشة قناة ‎dmc في تمام الساعة 9:30 مساءٌ حسب توقيت جمهورية مصر، وكما يذاع العمل عبر قناة الحياة المصرية عند الساعة 10:15 ‏مساء، وكذلك عبر القناة الأولى المصرية الساعة 11:00 مساء‎ٌ بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.