لما كنا صغيرين خالد النبوي رمضان 2020 موعد مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 12 وقنوات عرض مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 12 وتوقيت الاعادة

0

يتابع الآلاف من الجمهور والمتابعين مسلسل “لما كنا صغيرين” الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك 2020، وتصدر اسم العمل محرك البحث جوجل في مصر والسعودية وعدد من الدول العربية، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “لما كنا صغيرين”.

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة الماضية

دارت الحلقة 11 من مسلسل “لما كنا صغيرين”، حول ذهاب  دنيا “ريهام حجاج” إلى مقر عملها في شركة سليم “محمود حميدة”، وتوجه له تهمة التخلص من حياتها ‏من خلال حرق سيارتها، وتقول : “عايز تقتلنى يا سليم” واعلنت بعد ذلك استسلامها بعد المشاكل التي دارت بينهما ومقتل ‏نهى “نسرين أمين”.

وتسأل “ريهام حجاج” نهى عن “كريم قاسم” وائل، وتقول لها  سكيرتيرة سليم بأنه كان متواجد مع “ريتشارد” الذى يجلب ‏البودى جاردات للشركة فى حال حاجة الشركة إليهم، وكان وائل يخطط ليجمعهم من أجل الذهاب إلى بيت الشيخ حامد “شقيق نهى” ويتم الاعتداء عليه مثل ما اعتدى عليه في المقابر، وترفض ريهام حجاج تصرف وائل ‏الذى يعاتبها هى الأخرى على استسلامها فى صراعها مع سليم قائلا لها ” بعتى قضية نهى؟!” .‏

تنشأ علاقة حب واعجاب بين  بين دنيا “ريهام حجاج” وياسين “خالد النبوى” الذى اهداها سيارة لها بعد حرق سيارتها أسفل مكتبه، ويعدها أن لا أحد يتمكن إيذاءها طول ما هو بجانبها.

موعد لما كنا الصغيرين الحلقة 12

يمكنكم مشاهدة الحلقة 12 من مسلسل  “لما كنا صغيرين”  يوميا عبر شاشة قناة ‎dmc الساعة 9:30 مساءٌ حسب توقيت مصر، وكذلك عبر قناة الحياة المصرية في تمام الساعة 10:15 ‏مساء، وعبر القناة الأولى المصرية الساعة 11:00 مساء‎ٌ حسب توقيت مصر.

طاقم مسلسل لما كنا صغيرين

يضم مسلسل “لما كنا صغيرين” عدد من الفنانين مثل محمود حميدة وخالد النبوي وريهام حجاج، وكذلك كان الفنان أشرف زكى والفنانة نسرين أمين والفنام نبيل عيسى ومحمود حجازى وعدد آخر من الممثلين .

Leave A Reply

Your email address will not be published.