لما كنا صغيرين ريهام حجاج رمضان 2020 موعد مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 11 وقنوات عرض مسلسل لما كنا صغيرين 11 وتوقيت الاعادة

تستمر حلقات مسلسل “لما كنا صغيرين” بتحقيق نسبة عالية من المشاهدات في الوطن العربي، واعجب الجمهور بالحلقات الاولى للعمل، وتصدر اسم المسلسل مواقع البحث، ونقدم لكم جميع تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “لما كنا صغيرين”.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل لما كنا صغيرين

مازالت تحقيقات النيابة العامة مستمرة مع صافي صديقة نهي، وذلك بعد العثور على مخدرات بداخل سيارتها، وأكدت انها لا تعلم شيء عن تلك المخدرات، وفي أثناء وقوع الحادثة، طلبت نهى استقلال سياراتها، وحيث تركت  مفاتيح السيارة مع الشرطة خلال نزولها من الشركة واستقلال تاكسى، وقررت النيابة العامة إطلاق سراح صافى بضمان محل إقامتها.

حيث وضع سليم خطة لمراقبة نهى 24 ساعة لكشف خيوط الجريمة  والاتفاق بين صافى وسليم على توريط أخيه فى الجريمة .

عاتب الوزير  “والد يحيى”  سليم منصور “محمود حميدة” وذلك بسبب توريط ابنه فى قتل نهى، وحيث طلب ياسين من دنيا الذهاب إلى يحيى فى النيابة العامة وإقناعة بالاعتراف على سليم وجرائمه والخطة التى وضعها من أجل قتل نهى.

وحيث وصلت دنيا – ريهام حجاج- إلى مكتب ياسين لتبليغه برفض يحيى الاعتراف على سليم، وشكها بوجود علاقة  تربطه بسليم منصور يخشى فضح أمره امام الجميع،  وفي نهاية أحداث الحلقة اشتعلت سيارة دنيا   بالكامل وسط شكوك حول وجود شخص  مجهول يقوم بارتكاب الجرائم.

موعد لما كنا الصغيرين الحلقة الحادية عشر

يمكنكم متابعة الحلقة الحادية عشر من مسلسل  “لما كنا صغيرين”  يوميا عبر شاشة قناة ‎dmc الساعة 9:30 مساءٌ حسب توقيت مصر، وكذلك عبر قناة الحياة المصرية في تمام الساعة 10:15 ‏مساء، وعبر القناة الأولى المصرية الساعة 11:00 مساء‎ٌ حسب توقيت مصر.

Comments are closed.