لمياء عبدالعزيز تُثير الغضب بين متابعي سناب شات

0

أقدم متابعي الناشطة الاجتماعية السعودية لمياء عبد العزيز، على التعبير عن غضبهم، بعد نشر عبد العزيز لمقطع فيديو قصير لها، تعبر عن حبها لصداقة الشباب أكثر من البنات.

وأوضحت الناشطة لمياء عبد العزيز خلال مقطع الفيديو التي نشرته أنها لا تحب الحش وقلة الادب والدخول بأعراض الناس والكلام الزائد، والسواليف السخيفة حسب وصفها.

وقالت الناشطة لمياء  أن: “صداقات البنات عددهم جدا قليل ومحصور بفئة معينة، لكن جوي أنا، اعرف اتعامل مع الولد أكثر من البنت حتي الشغل”

لمياء عبد العزيز تنشر مقطع فيديو مثير للجدل

اثار مقطع فيديو لمياء حالة من الجدل بين النشطاء والمتابعون على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتقدوا وعارضوا كلام لمياء عبد العزيز، وطالبهوا بالصمت والتوقف عن النشر الفسق بين المجتمع.

سخرية المتابعين من لمياء

وسخر بعض المتابعين من تصريحات الناشطة لمياء، ونشروا صورًا لها بشكل مضحك، وكتب عليها بعض كلمات السخرية، مؤكدين أنها تريد فقط الشهرة والنجومية من خلال إثارة الجدل والتباهي بعقليتها المنفتحة أكثر من اللازم.

تعد الناشطة السعودية لمياء عبدالعزيز من ناشطات تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات”، ويتابعها عدد كبير من الجمهور في السعودية، وذلك بالرغم من أنها تتعرض للانتقاد والهجوم في كل فترة بسبب كلامها الذي يقول عنه الكثيرون أنه جريء وخارج عن المألوف وعن العادات السعودية.

وتحاول الناشطة السعودية جذب انتباه المتابعين من خلال مقاطع الفيديو والصور التي تنشرها كل فترة بطريقة مخالفة للعادات والتقاليد المملكة العربية السعودية.

وتحدثت الناشطة السعودية لمياء عبدالعزيز خلال استضافتها في وقت سابق على إحدى البرامج التلفزيونية، مبينة أن المحتوى والصور التي تنشرها في سناب شات، لا تعتبر جريئة بل يعكس شخصيتها وطبيعتها الحقيقة

عمر لمياء عبد العزيز

يذكر ان الناشطة لمياء تبلغ من العمر 20 عامًا، ويعد عمرها أحد الاسباب الهجوم الحاد عليها، حيث قال البعض عنها أنه تخرج عن عادات وتقاليد المملكة العربية السعودية، وتعمل على تشجيع بنات الجيل الجديد على الانفتاح بطريقة رخيصة وغير لائقة وغير مقبولة اجتماعيا.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.