لهذا السبب اختارت الممثلة المصرية نيللي كريم التمثيل في مسلسل “100 وش “

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة المصرية نيللي كريم تفصح عن عدم قلقها من خوض تجربة اللون الكوميدي في مسلسلها الرمضاني 100 وش

أقدمت الممثلة المصرية نيللي كريم ،اليوم الخميس، على الافصاح عن عدم شعورها بأي قلق بشأن تغيير إختياراتها، وخوضها تجربة تقديم اللون الكوميدي هذا العام في مسلسل “​100 وش​” الذي يعرض حاليا في رمضان.

الممثلة المصرية نيللي كريم توضح أنها أبدت موافقتها على مسلسل 100 وش لأن الجميع بحاجة الى الضحك في الفترة الصعبة

حيث أوضحت نيللي،أنه بعد قيامها بتقديم العديد من الأعمال التي تعمدت فيها التركيز على التراجيديا بشكل أكبر، مؤكدة أنها أبدت موافقتها على تقديم هذا المسلسل من أجل الفكاهة، لأن الجميع في هذه الفترة الصعبة أصبح بحاجة ماسة إلى الضحك.

الممثلة المصرية نيللي كريم تكشف أنها اتفقت مع منتج المسلسل والمخرجة كاملة أبو ذكري أن يكون هدف المسلسل جعل جميع المشاهدين يضحكون

كما كشفت نيللي، أنها في بداية إجتماعها مع منتج مسلسل 100 وش، والمخرجة كاملة أبو ذكري، أجمعوا على أن الهدف الأول والأساسي هو تقديم عملاً مختلفاً، يجعل جميع المشاهدين يضحكون، مبينة أنها كانت متوقعة أن ينال المسلسل على اعجاب المتابعين، خاصة وانها عندما باشرت بقراءة السيناريو للمرة الأولى وتخيلت شكل شخصية “سكر” وطريقتها، ضحكت كثيراً، إلى جانب أن طبيعة العمل وأحداثه خفيفة ومليئة بالاجواء الظريفة.

مسلسل 100 وش رمضان 2020

وتجدر الإشارة إلى، ان مسلسل 100 وش ، هو من بطولة ​نيللي كريم​، ​آسر ياسين​، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، شريف الدسوقى، حنان يوسف، زينب غريب، دنيا ماهر، وسلوى محمد علي، من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

سكر – نصابة محترفة – يتم النصب عليها من قِبل عمر – نصاب محترف ايضًا – لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر.

 

Comments are closed.