ليالينا 80 إياد نصار رمضان 2020 موعد مسلسل ليالينا 80 الحلقة 14 وأحداث مسلسل ليالينا الحلقة 14 وتوقيت الاعادة

0

يتابع الآلاف من المشاهدين مسلسل “ليالينا 80” عبر القنوات التلفزيونية، ويتصدر اسم المسلسل محرك البحث على موقع جوجل، ويعتبر العمل من المسلسلات الدرامية المصرية الاجتماعية، ونقدم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “ليالينا 80”.

مسلسل ليالينا 80  الحلقة الماضية

دارت الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل “ليالينا 80″، حول خناقة مرتضى “محمد علي رزق” مع زوجته، وذلك بعد اكتشاف خيانته لها في الحلقة الماضية، ويعلم أن اخته هي التي قالت لزينب بأنه مع سيدة في كازينو.

وكذلك تدور خناقة بين أمير “محمد رشاد” مع شقيقته بدرية “نهى عابدين”، وذلك بعد اكتشافها وهي في الكازينو مع مرتضى، ويقول لراوية “هبة عبدالغني” بأن لديه عريس لها.

وفي سياق مختلف يبدأهشام “إياد نصار” في تجارة العملة في مصر، وذهب جميلة”رنا رئيس” مع مريم “غادة عادل”  للعيش في بيت “جلال” خالد الصاوي شقيق “هشام”.

ويحاول جلال الاصلاح بين مريم وهشام، ويخبر مريم أنه نفذ رغبتها بالانتقال، حتى لا تقول عنه انه يمنعها من ميراث زوجها، ويطلب منها أن تلوم نفسها فيما وصل بينها وبين هشام.

موعد الحلقة 14 مسلسل “ليالينا 80”

ستذاع الحلقة الرابعة عشر 14 من مسلسل ليالينا 80  عبر قناة  CBC الساعة الثامنة مساء حسب توقيت مصر والاعادة الساعة واحدة صباحاً.

قصة مسلسل ليالينا 80

يتحدث مسلسل “ليالينا 80” عن أسرتين مكونة أربعة أفراد، وتدور بينهم أحداث وصراعات في إطار درامي إجتماعي وتأتي أحداث المسلسل في فترة الثمانينات من القرن الماضي.

طاقم مسلسل ليالينا 80

يشارك في مسلسل ليالينا 80 كلا من الفنان المصري خالد الصاوي، الفنان إياد نصار، الفنان غادة عادل، الفنانة صابرين، الفنان ميدو عادل، الفنانمحمد علي رزق، الفنان عماد رشاد.ويعد مسلسل ليالينا 80 من تأليف أحمد عبد الفتاح، واخراج المخرج أحمد صالح.

Leave A Reply

Your email address will not be published.