ليالينا 80 بطولة إياد نصار وصابرين قصة المسلسل وموعد العرض والقنوات الناقلة

يبحث الجمهور بشكل يومي عن تفاصيل وموعد مسلسل ليالينا 80، وحيث نال العمل اهتمام الجمهور في الوطن العربي، وذلك بعد عرض برومو المسلسل على قناة التلفاز وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستمر الفنان المصري إياد نصار، تصوير مشاهد مسلسل “ليالينا 80” في مدينة الانتاج الإعلامي بمصر والتحديد بحي عماد الدين، وسيتم عرض العمل عبر قناة cbc المصرية، مع بداية شهر رمضان 2020، وحيث سيواصل بطل العمل اياد نصار تصوير مشاهده طوال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، وبعد ذلك سينتهي من التصوير وتسلم شركة الانتاح حلقات المسلسل بشكل كامل للقناة.

قصة مسلسل ليالينا 80

يتحدث مسلسل “ليالينا80” عن قصة صراع متواصل بين  عائلتين من أكبر العائلات في مصر بداية ذلك خلال فترة الخمسينات حتى فترة الثمانينات في إطار اجتماعي درامي .

وفي ذات السياق أوضحت بطلة مسلسل “ليالينا 80” الفنانة المصرية صابرين، خلال تصريحات لبرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، الذى تقدمه مفيدة شيحة ‏ومنى عبد الغنى وسهير جودة، على قناة ‎cbc الفضائية إنها تطمح أن ينال المسلسل اعجاب الجمهور في رمضان، ‏مبينة أنه تقدم دور زوجة شهيد، تقوم على تربية أولادها، قائلة: “هنشوف ازاى بتربى ولادها ‏وازاى لما بتكون الاسرة متكاتفة المشاكل بتتحل وهكذا”.

ابطال مسلسل ليالينا 80

يشارك في مسلسل “ليالينا 80” عدد من الفنانين ومنهم : الفنانة غادة عادل،والفنان إياد نصار ، خالد الصاوي، صابرين، نورهان،محمد الشقنقيري.محمد عادل، محمد علي رزق، منة عرفة.جيهان أنور ، رنا رئيس،  هشام الشاذلي.نهى عابدين، أميرة شرابي، هاجر الشرنوبي.

القنوات الناقلة لمسلسل ليالينا 80

سيعرض مسلسل “ليالينا 80 ” عبرة عدة قنوات تلفزيونية مصرية وهم  قناة سي بي سي cbc دراما ، قناة النهار، قناة أون اي، قناة cbc سي بي سي خلال شهر رمضان المقبل.

Comments are closed.