ليالينا 80 خالد الصاوي رمضان 2020 موعد مسلسل ليالينا 80 الحلقة 11 وقنوات عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 11 وتوقيت الإعادة

يتابع عدد كبير من الجمهور مسلسل “ليالينا 80″، عبر قنوات الناقلة، ونالت الحلقات الاولى من العمل اعجاب الجمهور في الوطن العربي، يدور المسلسل في اطار اجتماعي، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل ليالينا 80.

الحلقة الماضية من مسلسل ليالينا 80

تابع الحلقة العاشرة من مسلسل  “ليالينا 80 “، الكثير من الاشخاص، دارت الحلقة حول شعور راضي “ميدو عادل” بالعجز أمام والدته “رقية”، صابرين وشقيقته “منة عرفة” بعد ما ذهبت للسينما مع صديقها وضربتها والدتها “رقية”.

في مشهد آخر من الحلقة العاشرة حاول جلال “خالدصاوي”  إقناع ابنة شقيقه “هشام” إياد نصار، والتي تؤدي دورها رنا رئيس، أن يخرجها من المبيت للتنزة والخروج من حالة الإكتئاب التي تعيش فيها.

وحدثت حالة من مشادة بين غادة عادل ومدخت  محمد الشقنقيرى لرفضه استقالتها، واشار  لها إلى انه لم يتحدث مرة أخرى فى قصة انفصالها من زوجها “هشام” إياد نصار، وعملت صديقتها أن تهدئها، وطلبت صديقتها منها أن تحافظ على حبها لزوجها وتحاول تصليح الأمور معه والرجوع له.

 

طاقم عمل مسلسل ليالينا 80

يعتبر مسلسل “ليالينا 80”  من بطولة إياد نصار، وغادة عادل، صابرين، وخالد الصاوى، ومحمد الشقنقيرى، ونهى عابدين، ميدو عادل، ومحمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس، ويعد العمل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

موعد عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 11

سيتم عرض الحلقة 11 من  مسلسل ليالينا 80 عبر شاشة  قناة cbc الفضائية في تمام الساعة 8 مساءٌ بتوقيت مصر، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، والاعادة الثانية في تمام الساعة 10:45 صباحاً فى اليوم الثانى من بث حقة المسلسل، ويعتبر من المسلسلات الدرامية التى ينافس وبقوة فى السباق الرمضانى الجاري.

Comments are closed.