ليفربول سيتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز عند تحقق شرط واحد ؟!

0

كلانسي الإخبارية :

هل سيحصل ليفربول الإنجليزي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

سيكون أمام ليفربول الإنجليزي ،فرصة الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، قبيل المشاركة في مباراته القادمة في الدوري، في سيناريو صعب الحدوث لكن هناك أمل في تحققه ، كل ذلك يعتبر بمثابة هبة خاصة من نادي مانشستر سيتي.

سيحصل ليفربول على لقب الدوري الانجليزي في حال الفوز أمام إيفرتون وبالاس

حيث أن ليفربول بحاجة ماسة لإحراز الفوز في مواجهتيه القادمتين، أمام إيفرتون وكريستال بالاس، لضمان اكتساح لقب الدوري بشكل رسمي، لكنه لن يحتاج لذلك، في حال  تنفيذ مشاهد سيناريو معين.

الفارق بين سيتي وليفربول 25 نقطة

وعقب تعرض مانشستر سيتي للخسارة أمام غريمه مانشستر يونايتد، بنتيجة 0-2، أمس الأحد، أصبح الفارق بين سيتي وليفربول 25 نقطة، مع مشاركة السيتي في مباراة مؤجلة مساء الأربعاء أمام أرسنال.

تتويج ليفربول بلقب الدوري سيكون قبيل خوض مباراته أمام إيفرتون

وسيتم تتويج ليفربول بلقب الدوري، قبيل خوض مباراته أمام إيفرتون، مساء الاثنين 16 مارس، إذا تم الإطاحة بمانشستر سيتي بمباراتيه القادمتين، أمام أرسنال في 11 مارس، وأمام بيرنلي في 14 مارس.

سيحصل ليفربول على لقب بالدوري للمرة الأولى منذ 30 عاما بشرط ؟

وفي حال تحقق هذا السيناريو محال الوقوع، سيحصل ليفربول على لقب بالدوري للمرة الأولى منذ 30 عاما، قبيل المشاركة بمباراة الديربي أمام إيفرتون مساء الاثنين 16 مارس.

أما إذا تمكن مانشستر سيتي  من تحقيق الفوز بلقائيه أمام أرسنال وبيرنلي، فسيتحتم حينها على ليفربول تحقيق الفوز على إيفرتون وكريستال بالاس، قبل المشاكة في المباراة أمام مانشستر سيتي في الجولة 32.

Leave A Reply

Your email address will not be published.