ليه لأ أمينة خليل 2020 موعد ليه لأ الحلقة 13 وقنوات عرض ليه لأ 13 وتوقيت الاعادة الحلقة 13

0

شاهدة عددا كبيرا من الجمهور العربي الحلقة الثانية عشر من مسلسل “ليه لأ”، حيث يتصدر اسم العمل مؤشرات محرك البحث جوجل في السعودية ومصر، ويعتبر المسلسل من أشهر الاعمال الدرامية في الوقت الحاضر.

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل ليه لأ

الكثير من الأحداث دارت في الحلقة 12 من مسلسل “ليه لأ”،حيث قامت عاليا بسرقة التصميمات الخاصة بها، وذلك بالتعاون مع آدم من المصنع، دون علم عمها، وكانت علاقة علي وليلى قد شهدت توترا كبيرا، خلال مسلسل ليه لأ الحلقة 12، وكذلك تطورت علاقة عاليا هي وحسين، طلب عم أولاد سهير الزواج منها، والتي تجسد دروها الممثلة هالة صدقي، ولكنها الاخيرة رفضت.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل ليه لأ

يمكنكم متابعة مسلسل “ليه لأ” عبر منصة “شاهد” الرقمية، وأيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع  وذلك في تمام الساعة الواحدة صباحا.

قصة مسلسل ليه لأ

يتحدث مسلسل “ليه لأ” بطولة الفنانة أمينة خليل، عن فتاة تدعى عاليا، حيث ترفض تلك الفتاة جميع القيود الاسرية والمجتمعية، وتتنقل للعيش بمفردها، وذلك للمحاولة للاستقلال والتحرر بحياتها بعيدة عن قيود أسرتها، وهاجم عدد من المتابعين هذا العمل الدرامي وذلك بسبب عرض العديد من المفاهيم الخاطئة حول القيود الاسرية واستقلال الفتاة.

طاقم عمل مسلسل ليه لأ

يضم مسلسل ‘ليه لأ” عددا من الفنانين والفنانات، ويعتبر من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ومن سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين.​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

عرضنا عليكم تفاصيل مسلسل ليه لأ، ومواعيد العرض والقنوات الناقلة، ونتابع معكم من خلال موقعنا كل جديد بخصوص الدراما العربية والتركية المدبلجة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.