ليه لأ أمينة خليل 2020 موعد ليه لأ وقنوات عرض ليه لأ وتوقيت الاعادة

0

ينتظر الجمهور ومحبي الدراما عرض مسلسل “ليه لأ” الذي من المقرر عرضه اليوم الخميس 4 يونيو 2020، بعد تأجيل طرحه في وقتًا سابق، ويعتبر المسلسل من الاعمال الدارمية المصرية الذي يضم عدد من الفنانين المشهورين في الساحة الفنية.

أمينة خليل تشكر طاقم العمل

وقد شكرت الفنانة أمينة خليل جميع العاملين في مسلسل “ليه لأ” بداية من منتج العمل عبدالله أبوالفتوح، والمخرجة مريم أبوعوف، والفنانين والمصوريين وجميع الطاقم.

وأوضحت أمينة خليك خلال مداخلة هاتفية على برنامج “يحدث في مصر” الذي يعرض عبر شاشة قناة “إم بي سي مصر” ويقدمه الإعلامي شريف عامر، إن العمل يتحدث عن موضوع موجود داخل كل بيت مصري، قائلة: «المسلسل معمول بشياكة وفيه إحساس».

وتؤدي أمينة خليل في المسلسل شخصية “عاليا” وهي فتاة من أسرة تقليدية يتحكم الآباء فيها بزمام أمور في البيت، ولكنها تقرر الإمساك بزمام أمور حياتها الشخصية، حتى وإن حصل لها مواجهة عنيفة وصراعات مع  أفراد العائلة.

قصة مسلسل ليه لأ

أحداث مسلسل “ليه لأ” تأتي في إطار اجتماعي، وتتحدث عن الجيل الجديد الذي يطمح في أن يتحكم بأمور حياته الشخصية، ولكن جيل الثلاثينات يحاول السيطرة واستلام الراية، وعمل مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار في الاسرة، وتشهد أحداث العمل صراعات ومشاكل ما بين التشبث بالعادات والتقاليد، وبين الرغبة في التجديد.

وسيتم عرض أولى حلقات مسلسل «ليه لأ» يوم الخميس الموافق 4 يونيو 2020، عبر منصة «شاهد VIP» الالكترونية.

طاقم عمل مسلسل ليه لأ

يضم مسلسل “ليه لأ” عدد من الفنانين ومنهم أمينة خليل، هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج، والعمل من إخراج مريم أبو عوف، ومن تأليف ورشة سرد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.