ليه لأ بطولة الفنانة أمينة خليل قصة المسلسل وموعد العرض

0

تستمر الممثلة أمينة خليل في تصوير مشاهد مسلسل “ليه لأ” ومن المتوقع عرضه مع بداية شهر رمضان القادم، وذلك رغم الغموض حول امكانية طرح العمل خلال الموسم الرمضاني هذا العام، في حين قد كشفت القناة المتعاقدة مع العمل المسلسلات المقرر بثها في رمضان ولم يكن من ضمنهم مسلسل “ليه لأ” .

توقيف تصوير المسلسل لأسبوعين

وفي ذات السياق توقف تصوير مسلسل “ليه لأ” لمدة أسبوعين بسبب الأزمة التي تمر بها أغلب بلدان العالم جراء فيروس كورونا المستجد”كوفيد-19″، حيث أثرت تلك الأزمة على الكثير من الأعمال الدرامية، ويتكون مسلسل “ليه لأ” من 15 حلقة فقط، ومن المتوقع بداية عرضهم سيكون  في النصف الثاني من شهر رمضان القادم، ويتم  عرض 15حلقة  من مسلسل أخر في النصف الاول من شهر رمضان، بعنوان “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” بطولة الفنان محمد عبد الرحمن والفنان محمد سلام.

طاقم عمل مسلسل ليه لأ

ويشارك في بطولة مسلسل “ليه لأ” عدد من الممثلين منهم: أمينة خليل هانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقي ومحمد الشرنوبى وناردين فرج ومحسن محيي الدين وعبد الرحمن أبو زهرة ونهير أمين، ويعتبر العمل من اخراج مريم ابو عوف، وتأليف مريم نعوم.

قصة مسلسل ليه لأ

وتتحدث أحداث مسلسل “ليه لأ” حول الاختلال بين الأجيال في التكنولوجيا والأخلاق، والفكر، وكذلك يعرض العمل عدد من الفضايا الاجتماعية التي يمر بها الكثير من الشباب والمراهقين ويتعرض لها الأباء والأمهات.

أعمال بطلة مسلسل ليه لأ

وفي سياق آخر، أعلنت الفنانة أمينة خليل بطلة مسلسل “ليه لأ” الانتهاء، من تصوير ثلاث أفلام جديدة مرة واحدة، وهم فيلم “توأم روحي” بمشاركة الفنان حسن الرداد وعائشة بن أحمد ورجاء الجداوى وتأليف أمانى السويسى وعثمان أبو لبن، وكذلك فيلم “صاحب المقام” بمشاركة الفنانة يسرا، وآسر ياسين، وعدد آخر من الممثلين، تأليف إبراهيم عيسى،  وفيلم “حظر تجول” بمشاركة الفنانة إلهام شاهين وأحمد مجدى وأحمد حاتم وتأليف وإخراج أمير رمسيس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.