ليونيل ميسي قرر الرحيل: لا أرى نفسي في برشلونة

0

أصبحت أجواء فريق برشلونة سلبية خلال الفترة الحالية، وذلك بالرغم من اقالة مدرب النادي كيكي سيتيين، وتعيين الهولندي رونالد كومان، حيث تؤكد بعض المصادر رحيل اللاعب الأول للفريق ليونيل ميسي في هذا الصيف.

ميسي لا يرى نفسه مع برشلونة

وأوضحت تقارير صحفية، مساء الخميس، أن ليونيل ميسي قد أخبر مدرب الفريق الجديد بأنه لا يرى نفسه مع النادي خلال الموسم القادم، وهناك بعض المواقع الرياضية  تتحدث عن مرحلة ما بعد نجم برشلونة ليونيل ميسي.

ميسي سئم من إدارة برشلونة

وقالت مصادر أن ليونيل ميسي قد يشعر باليأس من الادارة الحالية بعد جميع القرارات السيئة الماضية التي اتخذتها، ورحيل اللاعب لويس سواريز عن النادي هذا الصيف سيعجل من رحيل النجم الأرجنتيني عن الفريق.

وكذلك قالت بعض المصادر أن اللاعب ليونيل ميسي قد أغلق الهاتف أمام اي مسؤول من نادي برشلونة، وأوضحت مصادر أخرى أن ناديي باريس سان جرمان وانتر ميلان الوحيدين الذين تواصلا مع والد ميسي الذي هو وكيله في ذات الوقت لمحاولة التعاقد معه للانضمام للفريق.

وفي ظل تلك الاخبار، بدأت ورشات واجتماعات العمل في فريق برشلونة مع كومان الذي يبدو أنه متوجهاً للاستغناء عن العديد من اللاعبين في فريق، ومنهم لويس سواريز وجيرار بيكيه وسيرجيو بوسكيتس.

كومان يؤكد أهمية ميسي في برشلونة

وأكد رونالد كومان المدير الفني الجديد لنادي برشلونة، مدى أهمية اللاعب ليونيل ميسي في إطار مشروعه بالفريق، رغم جميع الاخبار التي تتحدث عن قراره بالرحيل.

وقال رونالد كومان  :”لا أعلم إذا كان ميسي يمتلك أي سلطة داخل برشلونة أم لا، لم أكن هنا لأعرف ما حدث، ولكنه مرتبط بعقد مع النادي لموسم آخر”.

وتابع كومان قائلاً:”من المنطقي شعوره بالإحباط بعد الخسارة من بايرن ميونخ 8/2، لو كنت مكانه لحزنت أيضاً، سيكون وقتها من الغريب أن تسير وهناك ابتسامة على وجهك”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.