ماجد النفيعي رئيسًا لنادي الأهلي السعودي بشكل رسمي لمدة 4 سنين

ماجد النفيعي،هو رجل أعمال من المملكة العربية السعودية كما إنه رئيس مجلس إدارة “مجموعة مواسم القابضة ” بالإضافة إلى كونه رئيس “شركة مواسم للسياحة “بالإضافة إلى كونه عضو مجلس إدارة “مجموعة شركات سيرة القابضة ” وفي الفترة من عام 1999 إلى عام 2004 كان يغنل مدير أبراج الهيلتون،وهو حاصل على مرهل إدارة الفنادق من جامعة أركنساس وكذلك حاصل على بكالريوس محاسبة.

ماجد النفيعي يفوز في انتخابات رئاسة الأهلي السعودي

ترشح رجل الأعمال ماجد النفيعي إلى منصب رئيس النادي الأهلي السعودي ونافس عدد من المتقدمين لنفس المنصف ولكن تم إختياره والموافقة عليه من قبل الجمعية العموميو للنادي ليتولىى المنصب بعد رئيس النادي السابق عبد الإله مؤمنة الذي قام بتقديم طلب إستتقالته لإدارة النادي ويرجع ذلك إلى الأحوال السيئة لإدارة النادي في أكثر من جانب منهم الجانب الفني والجانب الإداري وخصوصًا في الفترة السابقة .

وتم الإعلان أمس الموافق الثلاثاء من مايو 2021 على صفحة تويتر لنادي الأهلي السعودي أن ماجد النفيعي سوف يتولى رئاسة النادي لمدة أربعة سنوات بعد حصولة على العدد الأكبر من الأصوات الداعمة له ومنهم صوت الأمير منصور.

وهذه ليست المرة الأولى أن يتتولى فيها ماجد النفيعي هذا المنصب حيث في عام 2018 تولى رئاسة ننادي النصر الأهلي لمدة لا تتجاوز الأربعة أشهر وسرعان ما قام بطلب إستقالتة وذلك بسبب إنشغاله بعدد كبير جدًا من الأعمال وتجاوز عدد الأصوات الحاصل عليها حوالي سبعة ألاف صوت منهم من أعضاء النادي والجمعية العمومية .

رحب عدد كبير رواد مواقع التواصل الاجتماعي كما قال الإعلامي وليد فرج “ماجد النفيعي رئيسًا للنادي الأهلي، وبترجي نائبًا للرئيس ،والأمير تركي بن محمد يقرر الإعتزال عن العمل الرياضي”.

اقرأ أيضًا: بكاء شادي محمد قائد النادي الأهلي قبل رحيله عن الفريق في 2021

Comments are closed.