ماذا طلب الفنان المصري عمر كمال من الفنان عبد الباسط حمودة ؟!

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الفنان المصري عمر كمال يشارك جمهوره مقطع فيديو جديد له

أقدم الفنان المصري عمر كمال ، اليوم السبت، على مشاركة جمهوره على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو جديد له.

الفنان المصري عمر كمال يظهر في مقطع الفيديو برفقة الفنان المصري عبد الباسط حمودة وطلب منه غناء أغنية خدت إيه

حيث برز ظهور عمر كمال في مقطع الفيديو، وهو يتواجد إلى جانب نجم الغناء الشعبي عبد الباسط حمودة، وخلال مقطع الفيديو توجه عمر بطلب من الفنان عبدالباسط حمودة، أن يغني له مقطعا غنائيا من أغنية “خدت إيه”.

الفنان المصري عبد الباسط حمودة يغني أغنية خدت إيه بناء على طلب الفنان المصري عمر كمال

حيث استجاب حمودة لطلب عمر في الغناء ، وأدى الأغنية وشاركه عمر أيضا في الغناء ، ليترك عمر تعليقا على الفيديو: “خدت إيه”.

الفنان المصري عمر كمال يتلقى تفاعلا كبيرا وتعليقات إيجابية من قبل الجمهور على مقطع الفيديو

حيث لاقى مقطع الفيديو تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور والمتابعين وجاءت تعليقاتهم، كالآتي: دايمًا ناجح يا قلبي، منورين دايما، وتساءل البعض الآخر ما إذا كانت هناك تحضيرات لعمل غنائي مشترك بين الفنانَين.

الفنان المصري عمر كمال يكشف عن عمل غنائي بعنوان تجيا للجيش الأبيض

وفي ذات السياق ، كشف عمر كمال، عن عمله شركة لايف ستايلز ستديوز يتناول ، تقديم التحية والتقدير للقطاع الطبي في الوطن العربي، عن طريق عمل غنائي مُصور.

في التفاصيل، تحمل الأغنية عنوان “تحِيا للجيش الأبيض” من غناء عمر كمال، وكلمات إيهاب عبد العظيم والحان سامر ابو طالب وتوزيع عمر إسماعيل، وميكس وماستر مصطفى رؤوف.

أغنية تحيا للجيش الأبيض

وتُصور أغنية “تحِيا للجيش الأبيض” على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج اللبناني فادي حداد، ويتم تصوير جزء من الكليب في استديوهات النجم العراقي ماجد المهندس في العاصمة المصرية القاهرة، أما باقي الأجزاء سوف يتم تصويرها في استديوهات المخرج فادي حداد في لبنان.

وتعمل لايف ستايلز ستديوز مع عمر كمال على وضع الخطوط العريضة لحملة إعلامية ضخمة دعماً للأغنية الجديدة، اذ من المُقرر بث أغنية “تحِيا للجيش الأبيض” عبر أثير مختلف الإذاعات العربية، وعرض الكليب عبر الفضائيات العربية وقناة الشركة على اليوتيوب، إضافة الى تحميل الأغنية عبر أكثر من 65 منصة رقمية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.