ماذا طلب تامر حسني جمهوره في يوم عيد ميلاده اليوم

0

يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفنان المصري تامر حسني الموافق 16 أغسطس، ويحتفل حسني اليوم مع متابعيه وجمهوره في هذه المناسبة، وحيث قدم جمهوره المعايدة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وانستجرام”، وحيث قال  تامر حسني عبر تقنية الستوري بموقع انستقرام : “كنت عايز أرد عليكم بكرة في يوم عيد ميلادي، بس شايفكم محتفلين بدري.

تامر حسني يشكر جمهوره

وأوضح تامر حسني  أنه لا يحتفل بعيد ميلاده، ولكن ربنا رزقه بمتابعين مثل عائلته – وذلك حسب وصفه- وأضاف فى رسالته بأنه يشكر كل من قدم له التهنئة بأي كلمة كتبها أو رسالة أرسلها وفي نهاية رسالته قال: “طلبي الوحيد أما تفتكروني تدعوا لأولادي تالية، وأمايا وآدم“.

بسمة بوسيل تقدم التهنئة لزوجها تامر حسني

وهنّأت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني بمناسبة عيد ميلاده عبر صفحتها الشخصية بموقع “انستجرام”، واحتفلت بتلك المناسبة من خلال نشر صورة تجمعهما معاً وهما يرتديان فيها نفس التيشرت الذي يوجود عليه صورة تامر عليه وعلقت على الصورة قائلاً : “كل سنة وانت حبيبي”، وتفاعل الجمهور مع الصورة من خلال التعليقات.

تامر حسني ينشر مقطع فيديو له

وفي وقت سابق نشر الفنات تامر حسني مقطع فيديو قصير كان فيه بجوار ضيفه فى إحدى حفلات الزفاف التي أحياها، وقامت السيدة بإطلاق “زغروطة” لوقت طويل، ووقف حسني بجانبها وهو مندهشًا، وتم نشر ذلك المقطع عبر “ستوري” عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلاً: “جينيس ريكورد أطول زغروطة فى العالم”.

وأنتهى تامر حسني من وضع اللمسات النهائية على ألبومه الذي من المقرر عرضه في  شهر سبتمبر القادم، ومن الشعراء الذي يتعاون معهم حسني في هذا الألبوم :أيمن بهجت قمر، وحسام سعيد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد حسن راؤول، وعزيز الشافعي، ورمضان محمد، وأحمد المالكي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.