ماذا علقت الممثلة المصرية أيتن عامر على شخصيتها في مسلسل”فرصة تانية”

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:
الممثلة المصرية أيتن عامر تفصح أن ردة فعل الجمهور حول شخصيتها في مسلسل فرصة تانية تجاوزت سقف توقعاتها

أقدمت الممثلة المصرية أيتن عامر، اليوم الأحد، على الافصاح على أن ردة فعل الجمهور حول شخصية “ريهام” التي تجسدها في مسلسل “فرصة تانية” فاق سقف توقعاتها.

الممثلة المصرية أيتن عامر تكشف أن تتعاطف مع شخصيتها ريهام في مسلسل فرصة تانية لانها مريضة نفسيا

حيث أوضحت أيتن عامر، أن الجمهور انقسم للحكم على شخصيتها ريهام بين مؤيد ومُعارض لتصرفات الشخصية، فمنهم من يرى أنه لابد أن يكون لديها كرامة وهذا رأي منطقي تتفق معه، مؤكدة أنها في نفس الوقت تتعاطف مع شخصيتها نظرا لمعاناتها من المرض فهي مريضة نفسياً.

الممثلة المصرية أيتن عامر تؤكد أن أصدقائها أخبروها بوجود شخصيات حقيقية مثل شخصية ريهام في مسلسل فرصة تانية

وكشفت أيتن عامر ،أنها لم تقابل في حياتها شخص مثل شخصية ريهام في حياتها، لكنها تبين أن هذه الشخصية موجودة في الحقيقة وأن لديها أصدقاء حدثوها عن وجود فتيات مثل ريهام، وانها اذا وضعت نفسها في موقفها لن تكمل ما تقوم به ريهام، منوهة أن تجسيد تلك الشخصية كما يجب، تطلب منها بذل قصارى جهدها قبل بدء التصوير وعملت على التحضير لها مع المخرج والمؤلف ومعرفة كل شيء عنها.

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020

وتجدر الإشارة إلى أن، مسلسل “فرصة تانية” يتم عرضه حاليا في الموسم الرمضاني، وهو تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وبطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوي، محمد جمعة وتميم عبده.

Leave A Reply

Your email address will not be published.