“مارجريت”..عمل درامي جديد للفنانة حياة الفهد في رمضان 2021

حياة الفهد في بطولة "مارجريت"

0

تشارك الفنانة الكويتية حياة الفهد في مسلسل “مارجريت”، المقرر عرضه في رمضان 2021، وستؤدي حياة الفهد دور بريطانية تاريخية في الفترة الزمنية الماضية، ويعتبر المسلسل من تأليف محمد وعلي شمس الدين، وإخراج باسل الخطيب، ومن تنفيذ وإشراف يوسف الغيث.

مسلسل جديد لحياة الفهد

وكان سيعرض الموسم الثاني من مسلسل “أم هارون”، الذي أثار موجة من الغضب والجدل، وتمَّ طرح الجزء الأول منه في رمضان الماضي، وكان من القرر أن يكون الجزء الثاني منه بعنوان “عرش الطاووس”، وقد تم تأجيل العمل إلى ما بعد انتهاء الموسم الرمضاني القادم، وذلك لأن المسلسل يتطلب تصوير بعض المشاهد منه في الخارج، وذلك الأمر صعب جراء تفشي فيروس كورونا.

أبطال مسلسل مارجريت

وحتى اللحظة لم يتم التعرف على الفنانين المشاركين جميعهم، ولكن من المقرر أن ينضم له عدد كبير من فناني الدراما الخليجية، والعمل من بطولة حسن البلام، وتمكنت حياة الفهد من تحقيق نسبة عالية من المشاهدات من خلال مسلسل “أم هارون”، الذي أثار ردود فعل بعضها مؤيد والكثير من المتابعين كان معارض، وذلك أسفر عن نجاحه في النهاية.

حياة الفهد تروج لعملها الدرامي الجديد

وشاركت الفنانة حياة الفهد جمهورها صورة ترويجية لمسلسل “مارجريت”، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، وكانت تتصدر الاعلان الترويجي للعمل، وهي ترتدي ملابس الشخصية “مارغريت”، التي تجسِّد دورها في العمل، ونشرت صورة آخرى مع عدد من الفنانين المنضمين للمسلسل ومنهم حسن البلام.

وكانت حياة الفهد ترتدي في الملصق الدعائي ملابس بريطانية، ويحمل العمل اسم الأميرة مارغريت، وهي تعد ابنة جورج السادس ملك المملكة المتحدة والملكة إليزابيث (الملكة الأم) وهي الأخت الصغرى للملكة إليزابيث الثانية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.