ماكولي كولكين بطل فيلم home alone يصدم جمهوره في عيد ميلاده

0

صادف أمس الاربعاء عيد ميلاد الممثل ​ماكولي كولكين​ الذي أشتهر في صغره، وذلك عندما جسد دور البطولة في مجموعة أفلام Home Alone، مؤكدًا أنه بدأ يشعر بأزمة منتصف العمر.

ماكولي كولكين يعاني من أزمة منتصف العمر

ونشر الفنان ماكولي كولكين منشورًا عبر صفحته الخاصة على إحدى منصات التواصل الاجتماع كشف فيه عمره قائلاً : “في اللحظة التي بلغت فيها عامي الأربعين.. بدأت أشعر أن هذه بداية أزمة منتصف العمر.. وأحاول الوصول لطريق النجاة”.

الجمهور يقدم اقتراحات لكولكين

وأضاف في التغريدة قائلاً: “هل لديكم اقتراحات، لتخطي الأمر؟” وحيث تفاجأ متابعو الفنان من مرور الوقت سريعًا، وبلوغ ماكولي سن الاربعين، وكما قدموا له عدد من النصائح والحلول لكي لا يحبط ويشعر انه كبر بالعمر.

وكان ماكولي كولكين قد ابتعد لأعوام عن الأضواء، وذلك بسبب تعرضه للعديد من المشاكل بعدما أدمن المخدرات فترة طويلة، وكادت تقضى عليه إلا انه تمكن من تجاوز هذه الأزمة.

كيف أصبح ماكولي كولكين مشهورًا

ويذكر أن الفنان العالمي شارك في فيلم “وحدي بالمنزل”، وكان العمل السينمائي قد تحدث عن “كيفين” الصبي الذي يبلغ من العمر ثمانية سنوات، الذي تعلم طرق الدفاع عن نفسه حين تتركه أسرته في البيت عن طريق الخطأ، وتذهب الاسرة من أجل قضاء إجازة عيد الميلاد في فرنسا، وحيث يحاول اثنان من اللصوص اقتحام البيت، لكنه تمكن وحده من التصدي لهما بطرق وافكار إبداعية.

وأصبح الأمريكي ماكولي كولكين في ذلك الوقت، أشهر أطفال الولايات المتحدة بعد تجسيد البطولة في فيلم Home Alone الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وجسد دور “توماس جيه” في فيلم My Girl.

وفي سياق آخر يترقب الممثل العالمي ماكولي كولكين طرح الموسم العاشر من مسلسل American Horror Story، ويُعد العمل من تأليف براد فالتشوك، ويشارك فيه كلاً من بيلي لورد، سارة بولسون، كاثي بيتس، ماكولاي كالكين، إيفان بيترس، فين واتتروسك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.