مانشستر سيتي يمتلك أغلى اللاعبين في العالم..بالأرقام

0

نشرت صحيفة “صن” الإنجليزية، قائمة الأندية التي يوجد بها أغلى نجوم كرة القدم في العالم، وكشفت الصحيفة أن  مانشستر سيتي يحتل قائمة هؤلاء اللاعبين، وحيث بلغ قيمة لاعبو وصيف الدوري الإنجليزي حوالي 958 مليون جنيه إسترليني.

ريال مدريد في المركز الثاني

ويأتي نادي ريال مدريد الاسباني في وصافة هذه القائمة، حيث بلغت قيمة لاعبيه حوالي 955 مليون جنيه إسترليني، وبلغ قيمة لاعبي نادي ليفربول الذى يلعب له اللاعب المصري محمد صلاح حوالي 917 مليون جنيه إسترليني، وذلك بالمرتبة الثالثة.

وجاء في المرتبة الرابعة نادي برشلونة الذي بلغ قيمة لاعبيه حوالي 882 مليون جنيه إسترليني، ويأتي فريق بايرن ميونخ الألماني في المرتبة الخامسة، وبحيث بلغ قيمة لاغبيه حوالي 834 مليون جنيه إسترليني.

تشيلسي في المركز السادس بين أغلى اللاعبين

وجاء نادي تشيلسي في المرتبة السادسة، بحيث وصل قيمة لاعبيه حوالي 727 مليون إسترليني وهو ذات قيمة لاعبي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذى يأتي في المرتبة السابعة.

ويأتي في المرتبة الثامنة فريق أتلتيكو مدريد الاسباني، وقيمة لاعبيه بلغ حوالي 7-4 مليون جنيه إسترليني، ومانشستر يونايتد جاء في المرتبة التاسعة برصيد 685 مليون إسترليني، وفي المرتبة العاشرة جاء نادي توتنهام عاشرًا بحيث بلغ قيمة لاعبيه حوالي 637 مليون إسترليني.

خروج الفرق الايطالية من القائمة

ولم نشهد في تلك القائمة الأندية الإيطالية، مثل نادي يوفنتوس الذي كان يمتلك في الفريق لاعبين ذات قيمة عالية مثل اللاعب كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا وأيضًا اللاعب ماتياس دي ليخت وغيرهم من نجوم كرة القدم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.