ماهي المسلسلات التركية التي تعرض عبر منصة “نتفليكس”

0

يبحث الكثير من محبي الأعمال الدرامية التركية، عن أبرز المسلسلات التركية من أجل متابعتها، حيث تمكنت الأعمال الفنية التركية من تحقيق نسب عالية من المشاهدات في الوطن العربي خلال الفترة الأخيرة.

وتعتبر منصة “نتفليكس” الرقمية، من أهم وسائل التي تعرض من خلالها الأعمال التركية، إلى ملايين من مشاهدين حول العالم.

وننشر لكم أهم المسلسلات التركية التي تعرض عبر المنصة الرقمية “نتفليكس”:

مسلسل بهازات تشي

يعتبر “بهازات تشي” عمل تشويقي بوليسي يتحدث عن فرقة من الضباط الذين يواجهون ويحاربون الجريمة، تحت قيادة “بهازات تشي” (Behzat Ç) الذي حمل المسلسل اسمه، حيث تجمع الفريق علاقات مختلفة، ما بين الحب والصداقة، لتضيف أبعادا أكبر على المغامرات التي يخوضوها معا.

مسلسل إيزيل

يعد مسلسل إيزيل من أشهر المسلسلات التركية في الوطن العربي، ومن بطولة الممثل كنان إيميرز أوغلو، والعمل يعتبر ذو حبكة مأخوذة من رواية الكونت دي مونت كريستو الشهيرة، ويتم حبس بطل المسلسل عمر ظلما، بعدما سرق أصدقاؤه الكازينو، وقتل حارسه.

مسلسل طائر الحب

يعتبر من المسلسلات الرومانسي، مأخوذ من رواية كلاسيكية تركية، ويتحدث عن الفتاة فريدة، التي تخسر والديها، فيقوم أقرباؤها بأرسالها أقرباؤها إلى مدرسة داخلية وتعود إليهم خلال العطلات فقط، وتلتقي هناك في إحداها الشاب كارمان ويوجد بينهما صلة قرابة.

مسلسل شباط

يتحدث مسلسل شباط عن عالم الجريمة والغموض في شوارع إسطنبول الخلفية، التي قد لا يراها السائحون بها.

مسلسل القبضاي

يشارك كنان إيميرز أوغلو في بطولة مسلسل القبضاي، ويتحدث عن شاب يسعى لإنقاذ والده من الإعدام جراء جريمة قتل لم يقم بها، فيتنكر هناك  بشخصية محامي متدرب

مسلسل قيامة أرطغرل

يعتير مسلسل “قيامة أرطغرل” من أشهر الأعمال التركية، والأكثر متابعة في الوطن العربي وتركيا، يتحدث عن الأحداث التاريخية التي تقع بالقرن الثالث عشر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.