ما الجديد في الدعوى المرفوعة من ابنة أحمد الفيشاوي بحق والدها ؟

0

مصر / كلانسي الإخبارية :

حجز المعارضة المقدمة من ابنة أحمد الفيشاوي على خلفية اتهامه بعدم تنفيذ أحكام نفقات وأجور

اتخذت محكمة جنح الدقي، أمس الأربعاء،قرارا يقضي بحجز المعارضة المقدمة من الفنان أحمد الفيشاوي، على الحكم المتخذ ضده بسجنه لمدة سنة، وذلك على خلفية اتهامه بعدم الالتزام  بتطبيق أحكام نفقات وأجور، في الدعوى التي رفعتها ابنته لينا الفيشاوي ضده ، لجلسة ٢٥ مارس لاتخاذ بالحكم بحقه.

قرار غيابي بحق أحمد الفيشاوي

إذ أصدرت المحكمة ، قرار غيابي يفيد بمعاقبة الفيشاوي بالسجن لمدة سنة وكفالة 2000 جنيه ، لتقوم بعدها بإيقاف التنفيذ ودفعه غرامة تصل إلى 500 جنيه، وإجباره على دفع20 ألفًا تعويض و50 ألفًا للمحاماة والمصاريف.

ما حقيقة الخلاف بين أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي

حيث أن الخلاف بين أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي  لم يكتب له النهاية الذي بدأ منذ سنوات، وقبل إنجاب طفلته لينا، بدءا من قضايا إثبات النسب، وحتى هذه اللحظة. لتكون آخر القضايا في شهر نوفمبر الماضى، حيث فرض عليه حكم قضائى يلغي  منع لينا أحمد الفيشاوى من السفر، والذى سبق إتخاذه  لصالح أحمد الفيشاوى.

وبعد نهاية علاقته بهند الحناوي، كان أحمد الفيشاوي قد تزوج أكثر من مرة، قبل إعلان زواجه من ندى الكامل في عام 2018، والتي أحدثت ضجة كبيرة عقب ظهورها برفقتهه في أكثر من فعالية من بينها مهرجان القاهرة السينمائي.

وجدير بالذكر ، أن أحمد الفيشاوي، هو أحد أشهر أبناء الفنانين اللذين حققوا نجاحًا في كل الأعمال وأفلام السينما التي شارك بها والتي كان آخرها فيلم أولاد رزق في جزءه الثاني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.