ما الصورة التي كانت سبب دخول أحمد حلمي التاريخ ؟!

0

مصر / كلانسي  الإخبارية :

أحمد حلمي ومجدي يعقوب في صورة  واحدة

دخلت السعادة قلب الفنان المصري  “أحمد حلمي”  واحتفل بالتقاط أول صورة تذكارية مع ملك القلوب الدكتور” مجدي يعقوب” الذي حاز مؤخرا على لقب “صانع الأمل” ، إذ قام حلمي بنشر الصورة عبر كل حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مع العديد من  التعليقات المختلفة التي أظهرت بشكل واضح  فخره بملك القلوب ،

تعليق حلمي على الصورة

وأكد حلمي أنه دخل التاريخ بهذه الصورة الداعية للفخر ،ومعبرا عن شعوره ” اخيرا قابلت الدكتور مجدي يعقوب.. ومش كده وبس، لا.. ده انا كمان حضنته وقعدت جنبه.. ومش كده وبس.. ده احنا كمان اتكلمنا كتير وفي الاخر اتصورت معاه.. احساس رهيب.

وقال احمد حلمى والفرح تتغلغل في كلماته واصفا الدكتور مجدي يعقوب : “دكتور مجدي ليه رهبه لا توصف.. انا كنت فاهم ان الرهبه من اي شخص بتيجي من الهيبه والقوه.. لكن عرفت ان في رهبه بتيجي من طيبة وانسانيه الشخص اللي قدامك.. ودي اللي اسمها رهبة رهيبة.. انا حصلتلي رهبة رهيبة”.

وأردف حلمى قائلا: “حقيقي بالصوره دي انا دخلت التاريخ.. أمير القلوب”.

التبرعات لمستشفى مجدي يعقوب للقلب

وجدير بالذكر ، أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تمكن من جمع تبرعات تصل إلى 360 مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة، وذلك  خلال فعاليات مبادرة صناع الأمل، وقال الشيخ محمد بن راشد، عبر حسابه  الرسمي على تويتر: قمنا اليوم بتكريم اليوم صناع الأمل في دورته الثالثة.. ألف مبروك للفائزين.. كما جرى خلال الحفل جمع تبرعات بلغت قيمتها360 مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة.. صناعة الأمل هي الصناعة التي لا يخسر فيها أحد.

 

كما تم تكريم الفنان أحمد حلمي، والذي تم تعيينه أول سفير للمبادرة على مستوى العالم، وكُرم رجل الأعمال سميح ساويرس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.