ما حقيقة زواج الممثل المصري محمد عز من الممثلة المصرية منى فاروق ؟!

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتداولون خبر زواج الممثل المصري محمد عز من الممثلة المصرية منى فاروق

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي،  اليوم الأحد، العديد من الأخبار التي تفصح عن إقدام الممثل المصري محمد عز بالزواج من الممثلة المصرية منى فاروق.

انتشار صورة للممثل المصري محمد عز برفقة الممثلة المصرية منى فاروق وهي ترتدي فستان الزفاف

حيث انتشر خبر زواج الممثل المصري محمد عز من الممثلة المصرية منى فاروق ، بعد إنتشار صورة لهما معا وهي ترتدي فستان الزفاف وهو يرتدي بدلة العريس.

الممثل المصري محمد عز يكشف أن صورته مع الممثلة المصرية منى فاروق من كواليس مسلسل الاب الروحي الذي عرض عام 2018

حيث ما كان من محمد عز ، إلا أن خرج عن صمته،و أوضح  ان هذه الصورة من كواليس مسلسل “الاب الروحي” الذي تم عرضه على شاشات التلفاز  في عام 2018، مؤكدا انه متزوج منذ سنوات، كما عبر عن انزعاجه الشديد من انتشار الإشاعات عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

الممثل المصري محمد عز يعلن عن انضمامه إلى مسلسل الاختيار الذي يتم عرضه حاليا في رمضان

وتجدر الإشارة، إلى ان محمد عز ينضم إلى مسلسل “الاختيار” الذي يتم عرضه حاليا في الموسم الرمضاني، وهو من بطولة الممثلين المصريين أمير كرارة ودينا فؤاد وسارة عادل وأحمد العوضي بشخصية “الإرهابي هشام عشماوي” والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وصلاح عبد الله وإياد نصار.

أحداث مسلسل الاختيار

مسلسل “الاختيار” يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.