ما سبب اندهاش الممثلة السورية مها المصري ؟ ومسلسل “بروكار” الرمضاني هو عملها الفني الوحيد في رمضان

سوريا / كلانسي الإخبارية :

الممثلة السورية مها المصري تستغرب من تعامل بعض الأشخاص مع فيروس كورونا

أبدت الممثلة السورية ​مها المصري​ ، أمس الإثنين ، استغرابها ، من تصرف  بعض الأشخاص المستهتر في تعاملهم مع انتشار فيروس كورونا المستجد والذي أعلنته منظمة الصحة العالمية وباء عالمي ،حيث تجلى تصرفهم المستهتر من خلال إطلاقهم بعضا من النكات والتهكم من أهمية انتقاله بعدم أخذ كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية للحيلولة دون انتشار الفيروس.

الممثلة مها المصري تدعو الجميع لاتخاذ الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا

حيث وجهت مها ، دعوة للجميع بضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر ، والالتزام بتنفيذ كافة الإرشادات والتعليمات اللزمة للنظافة والتعقيم ، إلى جانب الأخذ بعين الاعتبار كافة الإجراءات والتدابير الوقائية التي تمنع اتساع انتشار هذا الفيروس الخطير.

لا حالات إصابة بفيروس كورونا في سوريا

وبدورها قامت المصري بالثناء على الإجراءات التي اتخذتها دولتها سوريا، وما بعد ذلك يبقى المواطن الذي يتحتم عليه اتباع كافة التعليمات، وتوجهت بالشكر الله أن دولتها سوريا لم يتم رصد فيها أي حالة إصابة بوباء كوفيد – 19.

مها المصري تشارك في مسلسل “بروكار” الرمضاني

وجدير بالذكر ،أن آخر أعمال مها المصري الفنية ، هي مسلسل سوري واحد فقط بعنوان “بروكار” والذي من المقرر عرضه موسم رمضان المقبل.

وفيما يتعلق بمسلسل بروكار ، تدور الأحداث في عام 1942 خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، حيث يحاول يحاول مهندس فرنسي سرقة فكرة صناعة أقشمة البروكار. وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد زهير رجب ،ﺗﺄﻟﻴﻒ:سمير هزيم ، أما طاقم العمل فهو مكون من عبد الهادي الصباغ ، سلمى المصري  ،نادين خوري (نادين حمصي) ، مها المصري  ،زهير رمضان ،و زينة بارافي.

Comments are closed.