ما سبب دخول الممثلة المصرية نيللي كريم غرفة العمليات ؟!

0

مصر / كلانسي الإخبارية :

دخول الممثلة المصرية نيللي كرين إلى المستشفى بعد تعرضها لحادث سير

خبر صادم إلى عشاق الممثل المصرية  نيللي كريم ، دخلت الممثلة المصرية ​نيللي كريم​  إلى المستشفى ، أمس الأربعاء وذلك عقب تعرضها لحادث ، أثناء كواليس تصوير مسلسلها الجديد “100 وش”، ما أدى إلى دخولها المشفى لأخذ العلاج اللازم والتأكد من سلامتها وتعافيها من الحادث.

تفاصيل حادث السير الذي أدخلت نيللي كريم على إثره إلى غرفة العمليات

حيث أوضح فريق العمل، أن نيللي كانت تركب دراجة بخارية بصحبة شخص ، والذي خلال طريقهما فقد التحكم في قيادته ، ليقوم بعمل حادث ويصطح بالحائط ، ما أسفر عن إصابة نيللي إصابة بالغة ، نقلت على إثرها إلى غرفة العمليات لتلقي العلاج والاطمئنان على صحتها.
الممثل أشرف زكي يصرح بان نيللي كريم أصبحت تتمتع بصحة جيدة بعد الحادث

وبعد أيام قليلة من الحادث خرج نقيب الممثلين المصرين الممثل المصري أشرف زكي ، يوضح للجمهور ويطمئنه بأن نيلي تعافت وأصبحت أفضل من ذي قبل ، وتتمتع الآن بصحة جيدة.

مسلسل 100 وش الرمضاني

وجدير بالذكر ، أن نيللي كريم تنضم إلى مسلسل “100 وش”، ليشاركها إلى جانبها الممثل المصري آسر ياسين، والمسلسل أحداقه من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكرى وبطولة الممثلة المصرية نيللي كريم والممثل المصري آسر ياسين، أمّا الإنتاج فيعود لشركة “العدل غروب”.

كان من المقرر أن يكون إسم المسلسل “النصابين”، ولكن تغيّر بعد ذلك ليصبح بعنوان “100 وش”، ما لفت الجمهور الى طرح التساؤلات في حال كان ذلك بسبب الأغنية الشعبية التي قدمها الفنان تامر حسني مع كل من دياب، أحمد شيبه، مصطفى حجاج، والتي حققت نسبة عالية من المشاهدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.