ما سر سعادة الممثل المصري الزعيم عادل إمام بمسلسله “فلانتينو”

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثل المصري الزعيم عادل إمام يفصح عن اهتمامه بمتابعة التعليقات عن مسلسله فلانتينو عبر مواقع التواصل الاجتماعي

أقدم الممثل المصري الزعيم عادل إمام، اليوم السبت، على الافصاح عن اهتمامه وحرصه على متابعة ما يكتب من ردود أفعال عن مسلسله “فلانتينو” على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال أحفاده حيث أنهم متفاعلون بشكل كبير على هذه المواقع المختلفة.

الممثل المصري الزعيم عادل إمام يعبر عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى الكوميديا من خلال مسلسله فلانتينو

حيث أوضح إمام ، أنه يشعر بالسعادة العارمة، عقب عودته إلى الكوميديا كاملة في المسلسل ، فأعماله كانت في السنوات الماضية تميل إلى النوع الاجتماعي الكوميدي ، مؤكدا أنه كان مشتاقاً الى تقديم عمل كوميدي بالكامل.

الممثل المصري الزعيم عادل إمام يوضح أن اسم مسلسل فلانتينو من اختيار المؤلف أيمن بهجت قمر

وعن سبب اختيار إسم “فلانتينو” ، اسما للمسلسل، كشف إمام ، بأن مؤلف المسلسل أيمن بهجت قمر، من قام باختيار الاسم ، مبينا أنه تحمس كثيرا له ووافق عليه على الفور.

الممثل المصري الزعيم عادل إمام يفصح عن سعادته بتواجد الممثل سمير صبري في مسلسل فلانتينو

كما أبدى عادل إمام، سعادته الكبيرة بوجود سمير صبري في المسلسل وعودتهما لافيه “حمزاوي” والذي تكرر منذ عام 1973 في فيلم “البحث عن فضيحة” وقال بأن الافيه نال اعجاب الجمهور.

الممثل المصري الزعيم عادل إمام يؤكد عدم معرفته بخبر مقاضاة صناع المسلسل من قبل أحد المحاميين

وحول ما يشاع من أقاويل تكشف عن قيام أحد المحاميين باتخاذ قرار مقاضاة صناع المسلسل منذ عرض البرومو الخاص بسبب الشخصية التي يظهر بها الزعيم الذي يمتلك سلسلة مدارس ،نوه إمام أنه ليس لدي أدنى علم عن هذا الأمر فكان يضع كل تركيزه في المسلسل فقط.

الممثل المصري الزعيم عادل إمام يتمنى أن يحفظ الله مصر وشعبها من الوباء العالمي المنتشر

وعن الموسم الرمضاني في ظل وجود انتشار أزمة الوباء العالمي ، أشار إمام، إلى أنه يرى أنه أمر صعب للغاية، خاصة لكل من استمر في التصوير وقت الأزمة، وتمنى أن يحفظ الله مصر وشعبها ويبعد عنهما أي شر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.