ما طبيعة العلاقة بين الممثلة اللبنانية جيسي عبدو والممثلة اللبنانية ماغي بو غصن ؟!

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

جيسي عبدو اشتاق إلى ماغي بو غصن

ّأقدمت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو، اليوم الأحد، على الافصاح عن اشتياقها الكبير لصديقتها الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن.

حيث قامت جيسي عبدو، بكتابة منشورا على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت فيه أنه من الممكن أن تكون هذه هي المرة الأولى، التي تبعد فيها لهذه الدرجة عن ماغي بو غصن ، مؤكدة أنها تتمنى ألا يعاد هذا البعد مرة أخرى.

جيسي عبدو أشتاق إلى اللحظات التي قضيتها مع ماغي بو غصن

كما أكدت جيسي، أنها تنتظر لحظة رؤية ماغي،والجلوس معا، الضحك حتى تتألم وجنتيهما ، وأن يذهبوا إلى مشاويرهم معا، وأن تعودا إلى حياتهما الطبيعية، منوهة أن هذه اللحظة اقتربت كثيرا حتى تقوم بالاتصال بها لتقوم باعداد القهوة حتى تزورها في بيتها، لتختم” بحبك وشتقتلك كتيررررر”.

ماغي بو غصن الظروف سبب بعدي عن جيسي عبدو

ومن جانبها قامت ماغي، بالرد على منشور جيسي، أنها تعلم جيدا أن الظروف تسببت في بعدهما عن بعضهما البعض لفترة طويلة، مشيرة إلى أن يومها لا يكتمل بدون تواصلهما معا مرات عديدة . لتختم”بس حياتي بلا ما شوفك بوجي.. واشكيلك شوي.. ونضحك كتير..ناقصة..اشتقتلك صديقتي”.

ماغي بو غصن تشارك في مسلسل أولاد آدم

وجدير بالذكر ، أن الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن تنضم إلى مسلسل أولاد آدم الذي عرض حاليا في رمضان، وهو من  تأليف رامي كوسا، إخراج الليث حجو. تدور أحداث  المسلسل في إطار اجتماعي بقالب من التشويق وتشابك العلاقات، حيث تختلط عوالم القضاء والإعلام والسياسة مع عالم المحكومين والخارجين عن القانون، وتبدأ القصة من سرقة هاتف محمول الإعلامي غسان (مكسيم خليل) المتزوج من وزيرة العدل ديما (ماغي أبوغصن) فيفتح عليهما أبواب الفضائح ويكشف عن الوجه الآخر للطيبة والعدالة. تؤدي دانييلا رحمة دور مايا الراقصة التي تربطها علاقة وثيقة بسعد (قيس الشيخ نجيب). إليك مواعيد مسلسل رمضان، مسلسل أولاد آدم، أبطاله والتريلر الخاص به

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.