ما هي الرسالة التي وجهها الممثل المصري كريم فهمي إلى ابطال مسلسل “ونحب تاني ليه “

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثل المصري ​كريم فهمي يوجه رسالة شكر إلى أبطال مسلسل ونحب تاني ليه على النجاح الذي حققوه في المسلسل

أقدم الممثل المصري ​كريم فهمي​، اليوم الإثنين، على توجيه رسالة شكر، لأبطال مسلسل “​ونحب تاني ليه​” وفريق العمل على النجاح الذي تمكنوا من الوصول إليه وتحقيقه في المسلسل الذي يتم عرضه في الموسم الرمضاني الحالي.

الممثل المصري ​كريم فهمي يعلن عن انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسل ونحب تاني ليه

حيث قام كريم، بمشاركة جمهوره، عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لبوستر المسلسل ،ليعلن فيه لجمهوره عن إنتهائه من تصوير مشاهده في المسلسل.

الممثل المصري ​كريم فهمي يصف الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز بالصديقة الجدعة التي مثلت معه في مسلسل ونحب تاني ليه

وترك كريم تعليقه على الصورة ، أوضح فيه أن بشكل صريح يكن الكثير من الحب للمسلسل ، و مع اخر يوم يرغب في توجيه شكره لكل شخص قام بالعمل معه من جميع الاقسام و كافة الممثلين الذين عمل معهم على رأسهم الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ الذي وصفها بالاخت والصديقة الجدعة الذي مهما قام بالحديث عنها لا يستطيع أن يوفيها حقها و حق الاستاذ ​شريف منير​ الذي صرح بأن له الشرف الكبير في الوقوف أمام و هو بالنسبة له يعتبر قيمه كبيره جدا وكافة الممثلين أيضا يكن الكثير من الحب لهم.

الممثل المصري ​كريم فهمي يتوجه بالشكر إلى طاقم التصوير وفريق العمل في مسلسل ونحب تاني ليه

كما قام كريم، بتوجيه الشكر أيضا الى ​عمرو محمود ياسين​، وأنه صديقه المؤلف الشاطر جدا، الذي يحب شغله كثيرا و هذا السبب اساسي في نجاح أي عمل وإلى المخرج مصطفي فكري، الذي وصفه بالشخص الشاطر الذي كان سببا في راحتهم النفسية و هم متواجدون امام الكاميرا وإلى مدير تصوير المسلسل زيتون ، الذي قال له أن تسلم يداه هو ومهندس الديكور تامر و المونتير القوي جدا عمرو عاصم و ايضا دنيا عبد المعبود الذي دعاها بالاستايلست الجامده اوي وإلى مهندس الصوت محمد ، وختم حديثه بتوجيه الشكر إلى “سينيرجي شركة الانتاج ، بجد بحب الكرو ده جدا جدا ، الكلام ده من قلبي ، شكرا ليكو “.

الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز ترد على رسالة الممثل المصري ​كريم فهمي بمباركتها نجاح مسلسل ونحب تاني ليه

ومن جانبها قامت، بطلة المسلسل، الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، بالتعقيب على رسالة كريم، معلقة “كيمووو مبروك النجاح المكسر الدنيا يا صاحب الاوتيل”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.