مبادرة توصيل الدواء للمنزل في المملكة العربية السعودية

عملت مستشفى برج الشمال الطبي في مدينة عرعر في المملكة العربية السعودية على عقد مبادرة تحت عنوان “لا تجينا.. حنا نجيك”، بمعنى لا تأتي وتخرج من المنزل ونحن سنأتي إليك لو احتجت لاي نوع من الدواء الطبي، وذلك بهدف الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد وخاصة خلال ساعات منع وحظر التجوال في بعض المناطق السعودية، وتهدف المبادرة لتوصيل العلاجات لأصحاب الأمراض المزمنة، وهم في منازلهم، وذلك من خلال ارسال رسالة إلى المستشفى.

رقم الواتسات البرج الطبي للمراسلة

وبينت  إدارة العاملة في مستشفى البرج الطبي من أن هذا المبادرة  تتم من خلال عملية إرسال رسالة على تطبيق الواتس على هذا الرقم 0146619477 الخاصة بالمستشفى وهو بين فيها أن اسم الشخص الذي يحتاج الدواء يجب ان يكتب كاملا و العمر و رقم الملف و اسم الدواء المستخدم، وايضا رقم التواصل، وايضا إرسال الموقع والعنوان، وبعد ذلك يتم التواصل مع الشخص المستفيد واتوصيل الدواء الى منزل الشخص المرسل .

الهدف من هذه المبادرة

وتهدف المبادرة الحرص على سلامة المواطنين وخاصة أصحاب الأمراض المزمنة، وتطبيقا لإجراءات المملكة العربية لمنع تفشي فيروس كورونا، ومنعا للتجمعات، للوقاية من وباء كوفيد-19 المنتشر في أغلب دول العالم.

برامج أخرى لتوفير الخدمات مثل “سكني”

اطلق برنامج سكني مشروعين جديدين، لكل مستفيديه مدينة جدة السعودية،  ويوفران المشروعان وحدات سكنية لأكثر من 8 آلاف، وتبدأ سعر الوحدة السكنية من مبلغ الـ 406 آلاف ريال وحيث يمكن حجزها من خلال التطبيق الالكتروني لبرنامج “سكني” السعودي .

وجاءت هذه الخطوة بهدف تيسير وتسهيل عملية تملك الأسر السعودية لمنازلهم من خلال إجراءات إلكترونية سهلة وبسيطة وفورية من غير انتظار وقت طويل، ومعها عدد من الخيارات المتنوعة التي تناسب حاجات الأسرة بجميع مناطق وأحياء المملكة العربية السعودية .

ودعا برنامج “سكني”جميع المستفيدين والراغبين بالتملك بمحافظة جدة السعودية زيارة الموقع الالكتروني لبرنامج سكني، وذلك للاطلاع على جميع التفاصيل والوحدات السكنية، وحجزها من خلال الموقع والرابط التالي.

https://sakani.housing.sa/all-projects-map

أو يمكنكم كذلك الاتصال في مركز الاتصال الموحد لتقديم خدمات لجميع المستفيدين من البرنامج  على الرقم التالي 199090

 

 

 

 

Comments are closed.